الطائرات الأوكرانية المسيرة تلقي القذائف بالقرب من محطة زابوروجيه للطاقة النووية

© Sputnik . Konstantin Mikhalchevsky / الذهاب إلى بنك الصورموظف أوكراني في محطة الطاقة النووية في زابوروجيا، الواقعة في منطقة السهوب على ضفاف خزان كاخوفكا في منطقة زابوروجيا بأوكرانيا في مدينة إنرغودار.
موظف أوكراني في محطة الطاقة النووية في زابوروجيا، الواقعة في منطقة السهوب على ضفاف خزان كاخوفكا في منطقة زابوروجيا بأوكرانيا في مدينة إنرغودار. - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن متحدث باسم الإدارة العسكرية المدنية لمدينة إنرغودار أن طائرتين أوكرانيتين مسيرتين شنت ضربة على مبنى بالقرب من محطة الطاقة النووية في زابوروجيه.
وقال المتحدث لوكالة "سبوتنيك": "اليوم عند الساعة 0.26، أسقطت طائرتان مسيرتان هجوميتان للقوات المسلحة الأوكرانية قذيفتين من عيار 120 ملم على مبنى يقع بالقرب من محطة زابوروجيه للطاقة النووية. وتضرر السقف والزجاج. ولم تقع إصابات".
في وقت سابق، قال فلاديمير روغوف، عضو المجلس الرئيسي للإدارة العسكرية والمدنية لمنطقة زابوروجيه، للوكالة إن الإرهابيين والمخربين الأوكرانيين الذين يجرؤون على التعدي على الحياة السلمية في المنطقة سيواجهون مصيرًا مؤسفًا ولا يحسدون عليه. إنهم مهددين بالتصفية أثناء الاعتقال، وبمصادرة ممتلكات ذويهم وشركائهم.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала