Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

القوات الأوكرانية تقصف مدينة إنرجودار مستخدمة طائرة دون طيار

© flickr.com / Robert Sullivanطائرة بدون طيار أمريكية RQ-4 Global Hawk
طائرة بدون طيار أمريكية RQ-4 Global Hawk - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أكدت الإدارة العسكرية المدنية في زابورجيه لوكالة "سبوتنيك" أن الجيش الأوكراني استخدم طائرة "كاميكازي" دون طيار لضرب منطقة سكنية في مدينة إنرجودار.
وجاء في بيان السلطات: "في الساعة 14:20 بتوقيت موسكو (12:20 بتوقيت غرينيتش)، استخدمت القوات الأوكرانية مرة أخرى طائرة كاميكازي دون طيار لقصف منطقة سكنية التابعة لمدينة إنرجودار".
وأوضحت سلطات المدينة لـ"سبوتنيك"، أنه حتى الآن لا يوجد معلومات عن سقوط ضحايا.
وحاولت قوات الأمن الأوكرانية اليوم الثلاثاء استخدام طائرة أخرى بدون طيار من طراز "كاميكازي" لقصف إنرجودار، ولكن تم تدميرها من قبل قوات الدفاع الجوي التابغة للقوات المسلحة الروسية.
خبراء المتفجرات من كتيبة فوستوك التابعة لقوات دونيتسك الشعبية يفجرون القذائف والألغام غير المتفجرة في أراضي مصنع آزوفستال في ماريوبول، أوكرانيا 21 مايو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
رئيس وزراء أوكرانيا: بلادنا تلقت 3 مليارات دولار من الولايات المتحدة في غضون أسبوعين
هذا وتستمر منذ يوم 24 فبراير/ شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة.
وفقًا لوزارة الدفاع الروسية، تقوم القوات المسلحة بقصف البنية التحتية العسكرية والقوات الأوكرانية، التي لا تلقي السلاح، دون المساس بالسكان المدنيين.
واعتبارًا من يوم 25 مارس/ آذار المنصرم، أكملت القوات المسلحة المهام الرئيسية للمرحلة الأولى، حيث حدت بشكل كبير من الإمكانات والقدرات القتالية لأوكرانيا، علماً بأن الهدف الرئيسي للعملية كما أعلنته وزارة الدفاع الروسية هو تحرير إقليم دونباس.
ومن جانبه أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العملية العسكرية لا تهدف إلى احتلال أوكرانيا.
معدات عسكرية أوكرانية محروقة في مصنع المعادن باسم لينين المحرر في ماريوبول، أوكرانيا 18 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الكشف عن إسهام الرئاسة الأوكرانية في هزيمة قواتها في ماريوبول
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала