إعلام: جميع الدول الأوروبية تستعد لانقطاع التيار الكهربائي المحتمل

© 2ooly.comانقطاع التيار الكهربي بالغردقة
انقطاع التيار الكهربي بالغردقة - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قالت وسائل إعلام أوروبية، الأربعاء، إنه من المرجح أن تواجه المدن الفرنسية الكبرى انقطاع التيار الكهربائي خلال هذا العام والعام المقبل.
موسكو - سبوتنيك. وذكرت وكالة "يوروأكت" الإخبارية، نقلا عن مصدر في إدارة مخاطر الشركات، أن جميع الدول الأوروبية تقريبا تستعد لانقطاع التيار الكهربائي المحتمل ويأمل قادتها أن يكون الشتاء القادم معتدلا.
محطة غاز - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2022
تحذير من أكبر صدمة للطاقة في تاريخ أوروبا
وقال مشغل شبكة نقل الكهرباء الفرنسي "RTE" للوكالة إنه من المستحيل حاليا التنبؤ بدقة بانقطاع التيار الكهربائي هذا الشتاء بسبب عدم اليقين الشديد.
وفي وقت لاحق، رفض كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة الطاقة الفرنسية "EDF"، مارك بينيون، التقارير حول انقطاع التيار الكهربائي المحتمل.
وقال في جلسة استماع في مجلس الشيوخ: "لا أعتقد أننا سنواجه كارثة".
واعترف بينيون بأن الوضع صعب لكنه أعرب عن اعتقاده بأنه لن يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي.
ودعا الرئيس والمدير العام لشركة EDF باتريك بويان الشعب الفرنسي إلى تقليل استهلاك الكهرباء عن طريق الحفاظ على درجة حرارة الغرفة عند مستوى 17 درجة مئوية (أكثر من 62 درجة فهرنهايت) ومكيفات الهواء عند مستوى 26 درجة مئوية على الرغم من الحرارة.
يشار إلى أن أوروبا تواجه حاليا أزمة طاقة وسط العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا والعقوبات المفروضة على موسكو والتي قد تؤدي إلى تعليق إمدادات الغاز الروسية إلى الاتحاد الأوروبي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала