وزير الدفاع الكوري الجنوبي يجتمع بنظيره الأمريكي في واشنطن الأسبوع المقبل

© AFP 2022 / ROSLAN RAHMANوزير دفاع كوريا الجنوبية، لي جونغ-سوب
وزير دفاع كوريا الجنوبية، لي جونغ-سوب - سبوتنيك عربي, 1920, 17.07.2022
وزير دفاع كوريا الجنوبية، لي جونغ-سوب
تابعنا عبرTelegram
أعلن مسؤولون في كوريا الجنوبية أن وزير الدفاع الكوري الجنوبي، لي جونغ-سوب، سيزور واشنطن ‏الأسبوع المقبل، ويلتقي هناك نظيره الأمريكي، لويد أوستن.‏
وقال مسؤولون في سيئول، اليوم الأحد، إن الوزيرين اتفقا على إجراء محادثات في العاصمة الأمريكية، لمناقشة التحالف الثنائي، والوضع الدفاعي المشترك ضد كوريا الشمالية، وفقا لوكالة الأنباء الكورية "يونهاب".
ويخطط وزير الدفاع الكوري الجنوبي، لي جونغ-سوب، للقاء نظيره الأمريكي، لويد أوستن، عندما يزور واشنطن، من أجل حضور حفل تكريس لجدار إحياء ذكرى في النصب التذكاري لقدامى المحاربين في كوريا، والمقرر عقده في 27 يوليو/ تموز الجاري.
كوريا الشمالية تعترف بجمهوريتي دونيتسك 
 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
روسيا تقيم بشكل إيجابي اعتراف كوريا الشمالية بجمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين
ولفت المسؤولون في سيئول إلى أن هذه هي المناقشة الشخصية الثانية بين وزيري الدفاع خلال شهر تقريبا، بعد اجتماعهم على هامش منتدى الأمن في سنغافورة.
ومن المتوقع أن يناقش وزراء دفاع كوريا الجنوبية وأمريكا كيفية تعزيز موقفهم الدفاعي المشترك، والردع الموسع ضد التهديدات الصاروخية والنووية المتزايدة لكوريا الشمالية.
وذكرت وكالة "يونهاب" أن كوريا الجنوبية أجرت مع أمريكا في الأسبوع الماضي أول مناورات جوية مشتركة، والتي شملت مقاتلات الشبح من طراز "إف-35 أ"، وسط مخاوف بشأن استعداد بيونغ يانغ لتجربتها النووية السابعة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала