العراق... إخماد حريق سوق مريدي في بغداد

© Sputnik . Mohammad Damourقتلى ومصابين في حريق شب في مول تجاري وسط العاصمة دمشق، سوريا 1 مارس 2022
قتلى ومصابين في حريق شب في مول تجاري وسط العاصمة دمشق، سوريا 1 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أفادت مديرية الدفاع المدني في العراق، اليوم الاثنين، بأن الفرق التابعة لها تمكنت من إخماد حريق سوق مريدي في العاصمة بغداد.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية "واع" عن المتحدث باسم المديرية العميد جودت عبد الرحمن، قوله إن "حريقا اندلع في محال تجارية بسوق مريدي بمدينة الصدر، شرقي بغداد".
وأوضح المتحدث أن "4 فرق من الدفاع المدني تدخلت بسرعة وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده من دون توسعه للمحال المجاورة، وقد تسبب الحادث في إلحاق أضرار مادية من دون تسجيل أية خسائر بشرية".
يذكر أن العاصمة العراقية بغداد تشهد حوادث حريق متكررة في الفترة الأخيرة، ففي يوم 26 يونيو/ حزيران الماضي، اندلع حريق، داخل مخازن ومحال تجارية وسط المدينة‎.‎
وشب الحريق داخل مخازن ومحال سوق بغداد في منطقة القصر الأبيض وسط العاصمة، فيما هرعت فرق الدفاع المدني لإخماد الحريق والسيطرة عليه.
يأتي هذا بعد ساعات من نشوب حريق في سوق تجاري وسط محافظة الديوانية العراقية، مساء أمس اليوم السابق، حيث صرحت مديرية الدفاع المدني العراقي، في بيان لها، بأن "فرق الدفاع المدني نجحت باحتواء وإخماد حادث حريق كبير اندلع داخل بناية تجارية مكونة من طابقين متخذة لتجارة المفروشات داخل سوق شارع العلاوي التجاري وسط محافظة الديوانية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала