Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية: تدمير مخازن أسلحة أمريكية وأوروبية في أوديسا بأسلحة عالية الدقة

© Sputnik . Valentin Kapustin / الذهاب إلى بنك الصورالمروحية الهجومية "كا-52" (التمساح) في مطار ميداني في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا
المروحية الهجومية كا-52 (التمساح) في مطار ميداني في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، عن تدمير مخازن أسلحة أمريكية وأوروبية في منطقة أوديسا بأسلحة عالية الدقة.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في إحاطة إعلامية لها: "تم تدمير منشآت تخزين وذخيرة للأسلحة قدمتها الولايات المتحدة ودول أوروبية بصواريخ عالية الدقة في بلدة بيلينكي بمنطقة أوديسا".
وأضافت الوزارة: "كما استهدفت الصواريخ الحديثة مواقع عسكرية تابعة لكتيبة اللواء 81 التابع للجيش الأوكراني وتم القضاء على أكثر من 60 عنصرا، بالإضافة إلى سبع عربات مصفحة ومستودع ذخيرة".
وتابعت الوزارة أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية نجحت بإسقاط طائرة مروحية أوكرانية من طراز "مي 24" وأربع طائرات مسيرة في منطقة بوكروفسكوي وبيشانو بتروبافلوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وعددا آخر في بلدة توبولسكوي وإيزيوم في منطقة خاركوف".
كما نجحت أنظمة الدفاع الجوية باعتراض أربعة صواريخ من طراز "توشكا أو" وخمس قذائف من طراز "أوراغان" في منطقتي خيرسون وخاركوف.
وأشارت الدفاع الروسية إلى أن القوات الجوية والفضائية الروسية استهدفت سبعة مواقع قيادة أوكرانية في دونباس وزابوروجيه.
وتستمر منذ يوم 24 فبراير/شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала