Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

سلطات خيرسون: كييف يجب أن تنسى المنطقة نهائيا

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورمدخل مدينة خيرسون
مدخل مدينة خيرسون - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب رئيس الإدارة الإقليمية في خيرسون، كيريل ستريموسوف، أن على السلطات الأوكرانية نسيان منطقة خيرسون ويجب عليها أن تتخلى عن أوهامها بشأن عودة الإقليم إلى سيادة كييف.
وجاءت تصريحات ستريموسوف خلال مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" قال خلالها: "يجب أن تنسى كييف منطقة خيرسون ولا تتذكرها أبدا، خاصة هناك بعض الأوهام التي تأتي في بالهم بشأن ليلة الهجوم على خيرسون، كل هذا مستحيل".
كما أشار ستريموسوف إلى أن المنطقة ستواصل الاستعداد لإجراء استفتاء الانضمام إلى روسيا، قائلا بهذا الصدد: "الاستعدادات للاستفتاء جارية، ولا شيء يتغير والخطط تسير كما نريد وقد حصل آلاف الأشخاص بالفعل على جوازات سفر روسية والعملية جارية".
وسيطر الجيش الروسي على منطقة خيرسون وجزء آزوف من محافظة زابوروجيه. حيث تم تشكيل إدارات إقليمية في المناطق.
وتستمر منذ يوم 24 فبراير/شباط الماضي، العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا؛ والتي حددت موسكو أهدافها بالقضاء على عسكرة أوكرانيا وعلى التوجهات النازية في هذه الدولة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала