بوتين: حقبة جديدة في تاريخ العالم تقترب والدول ذات السيادة ستكون قادرة على ضمان نموها

© Sputnik . Григорий Сысоев / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام القمة الثلاثية المنعقدة في طهران الثلاثاء 19 يوليو 2022
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمر صحفي في ختام القمة الثلاثية المنعقدة في طهران الثلاثاء 19 يوليو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن حقبة جديدة ومرحلة جديدة في تاريخ العالم تقترب، وأن الدول ذات السيادة فقط ستكون قادرة على ضمان ديناميكيات النمو.
موسكو - سبوتنيك. وقال بوتين أمام الجلسة العامة لمنتدى وكالة المبادرات الاستراتيجية "أفكار قوية لعهد جديد": "عصر جديد يقترب، ومرحلة جديدة في تاريخ العالم، والدول ذات السيادة الحقيقية فقط هي من سيضمن ديناميكيات نمو عالية، وتصبح مثالاً للآخرين في معايير ونوعية الحياة، وحماية القيم التقليدية والمثل الإنسانية العليا".
وتابع بوتين: "هناك انطباعات تتبلور حول عدم مقدرة الغرب ببساطة أن يقدم للعالم نموذجه الخاص للمستقبل".
وشدد الرئيس الروسي على أن نموذج الهيمنة الكاملة لـ "ما يسمى بالمليار الذهبي" غير عادل"، مشيراً إلى "التغييرات الكبرى" التي تحدث الآن في العالم والتي لا رجعة فيها.
وأكد الرئيس الروسي أنه "على الصعيدين الوطني والعالمي، يجري تطوير أسس ومبادئ نظام عالمي متناغم وأكثر عدلا وتوجها اجتماعيا وآمنا، كبديل للنظام الحالي".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала