Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

راجمة "أوراغان" تطلق صواريخها على مستودع يحوي مدافع هاوتزر أمريكية.. فيديو

© Sputnik . Russian Defence Ministry  / الذهاب إلى بنك الصورراجمات الصواريخ المسماة "أوراغان" (هذه الكلمة الروسية تعني العاصفة) التابعة للمجموعة القتالية العسكرية "О" تضرب مواقع القوات المسلحة الأوكرانية خلال العملية العسكرية الخاصة
راجمات الصواريخ المسماة أوراغان (هذه الكلمة الروسية تعني العاصفة) التابعة للمجموعة القتالية العسكرية О تضرب مواقع القوات المسلحة الأوكرانية خلال العملية العسكرية الخاصة - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
من الأسلحة التي يستعين بها منفذو العملية الخاصة الروسية في أوكرانيا راجمات صواريخ "أوراغان".
وتُستخدم راجمات صواريخ "أوراغان" في الغالب لتدمير مستودعات تحتوي على الأسلحة الخاصة بالمجموعات المسلحة التابعة للجيش الأوكراني وخاصة الأسلحة التي يحصل نظام الحكم الأوكراني عليها من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الأوروبيين.
وتتميز راجمة صواريخ "أوراغان" بالوصول السريع إلى موقع العمل وسرعة الانتشار فيه. ويمكن أن يبعد الهدف المزمع تدميره عنها بـ35 كيلومترا. وتبدأ الراجمة عملها بعد أن تحصل على المعلومات عن الهدف اللازم ضربه من طائرات الاستطلاع المسيرة.
وتقوم الراجمة التي تظهر في الفيديو الذي نشرته وزارة الدفاع الروسية بتوجيه الضربة الصاروخية إلى مستودع يحوي مدافع الهاوتزر الأمريكية "إم777".
وحُددت المهمة الرئيسية المطروحة على منفذي العملية الخاصة الروسية في أوكرانيا في توفير الحماية للناس الذين يتعرضون لاعتداءات وجريمة القتل الجماعي من قبل نظام الحكم في كييف منذ عام 2014.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала