فنان مصري يعلن "التوبة النصوح" والتوقف عن التمثيل ويطلب العفو من الجمهور

© Fotolia / Peych_pدار السينما
دار السينما - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن فنان مصري شهير التوقف عن التمثيل، مشيرا إلى أنه "تاب إلى الله توبة نصوحة، مطالبا الجمهور بالدعاء له ومسامحته إن كان أساء إليهم".
وقال الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه بـ"إنستغرام"، "لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم".
وتابع: "أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيئا من أحد.. وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم".
وأتم قائلا: "دعواتكم أن يثبتني الله وبدعيلكم من قلبي.. يا رب يغفر لي ويغفر لكم.. تحياتي للجميع ودعواتكم".
وأثار منشور الفنان الشاب جدلاً بين متابعيه، إذ تكهن الكثيرون باعتزاله للتمثيل وتكريس حياته للعبادة فقط.
الممثلان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة - سبوتنيك عربي, 1920, 11.07.2021
أحمد فلوكس يعلق مجددا على تصريحاته بشأن زواجه 15 مرة... فيديو
وعلق فلوكس على حالة الجدل المثارة لموقع "الوطن"، قائلا إنه يقصد من المنشور أنه "تاب إلى الله من كل المعاصي والذنوب والأخطاء التي من الممكن أن يقع الإنسان فيها".
وواصل قائلا: "ليه أعتزل التمثيل؟"، موضحا، "سبق وصرحت عند استضافتي في برنامج (حبر سري) إني مش عاوز أمثل ومركز في شغلي الحالي".
وأكد أنه مستمر في خطوات المسلسل الذي يسعى لإنتاجه، وأنه يحب مهنة التمثيل ويحترمها ولا يرى أنها معصية علي الإطلاق، وأنها "مهنة زي حال أي مهنة، فيها الصالح والطالح".
وأشار فولكس إلى أن "الإعلام تعامل مع خبر اعتزاله من منظور ضيق، لأن التوبة لله ليها معاني كتيرة مش يمكن نحصرها في إطار معين".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала