Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

مدفيدف:أوكرانيا يمكن أن تختفي من خريطة العالم

© Sputnik . Ekaterina Shtukina / الذهاب إلى بنك الصوردميتري ميدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي
دميتري ميدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي  - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
لم يستبعد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف، إمكانية اختفاء أوكرانيا من خريطة العالم.
وأشار دميتري ميدفيديف، في تغريدة على حسابه في "تلغرام" إلى أن الانقلاب الذي وقع في العاصمة الأوكرانية كييف في عام 2014 أفقد أوكرانيا استقلالها، ووضعها تحت سيطرة الغرب، وأوهمها أن حلف الناتو سيحافظ على أمنها.
في الحقيقة لا يهتم حلف الناتو بتوفير الأمن لأوكرانيا، بل يهتم بالوصول إلى حدود روسيا عبر أوكرانيا. كما يجبر قادة الاتحاد الأوروبي الأوكرانيين على تقديم حياتهم فداء من أجل الانتساب إلى عضوية الاتحاد الأوروبي. وقد تكون النتيجة – والكلام ما زال لدميتري ميدفيديف، أن تفقد أوكرانيا ما تبقى من سيادتها وتختفي من خريطة العالم.
وبالنسبة للأوكرانيين الذين يرتكبون الجرائم بحق بلدهم والشعب الأوكراني والشعب الروسي، فقد عبر دميتري ميدفيديف عن اعتقاده بأنه لا بد وأن ينال "المجرمون الأوكرانيون" جزاءهم.
وقد بدأت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا في الرابع والعشرين من فبراير/شباط 2022. وحُددت المهمة الرئيسية المطروحة على منفذي العملية في توفير الحماية للناس الذين يتعرضون لاعتداءات وجريمة القتل الجماعي من قبل نظام الحكم في كييف منذ عام 2014.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала