أكار يبعد موظفيه من حوله رغبة بصورة مع شويغو... فيديو

© Press service of the Turkish Ministry of Defense / الذهاب إلى بنك الصورلقاء وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ونظيره التركي خلوصي آكار في إسطنبول
لقاء وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ونظيره التركي خلوصي آكار في إسطنبول - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قام وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الجمعة، بإبعاد موظفيه من حوله لالتقاط صورة مع نظيره الروسي سيرغي شويغو، خلال لقائهما في إسطنبول لحضور مراسم توقيع اتفاقية توريد الحبوب.
ويظهر مقطع الفيديو وزير الدفاع التركي وهو يبعد بيديه الموظفين المتواجدين في القاعة لالتقاط صورة مع نظيره الروسي.
شكر وزير الدفاع الوطني التركي خلوصي أكار، اليوم الجمعة، نظيره الروسي سيرغي شويغو، لمساهمته في النقل الآمن للحبوب والمواد الغذائية.
بمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة، وقع كل من ممثلي روسيا وأوكرانيا، اليوم الجمعة اتفاقية في تركيا تسمح لكييف باستئناف شحنها للحبوب من البحر الأسود إلى أسواق العالم.
وتوصل الجانبان إلى اتفاق مبدئي بشأن خطة للأمم المتحدة من شأنها أن تمكن أوكرانيا من تصدير 22 مليون طن من الحبوب والمنتجات الزراعية الضرورية الأخرى، كانت عالقة في موانئ أوكرانيا على البحر الأسود .
مفاوضات في اسطنبول لبحث قضية الحبوب - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
وصول الوفد الروسي إلى مكتب الرئيس التركي في إطار توقيع اتفاقية "تصدير الحبوب"
ووصف الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الجمعة، "صفقة الغذاء" بأنها "منارة الأمل" وشكر جميع أطراف المفاوضات في إسطنبول، معلنا إنشاء مركز تنسيق مشترك لرصد تنفيذ مبادرة البحر الأسود.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала