الخام الأمريكي يسجل ثالث خسارة أسبوعية على التوالي

© AP Photo / JOHN GAPS IIIرجال إطفاء بئر نفط من شركة أمريكية بينما احتراق رأس بئر خارج نطاق السيطرة عبر بحيرة من النفط الخام في حقل نفط الأحمدي بالكويت
رجال إطفاء بئر نفط من شركة أمريكية بينما احتراق رأس بئر خارج نطاق السيطرة عبر بحيرة من النفط الخام في حقل نفط الأحمدي بالكويت - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
تابعنا عبرTelegram
سجل النفط الخام الأمريكي خسارته الأسبوعية الثالثة على التوالي بعد أن أدت الزيادة الضخمة في مخزونات البنزين إلى مخاوف من أن الأسعار المرتفعة تدمر طلب الأمريكيين على الوقود.
نيويورك- سبوتنيك. أنهى خام غرب تكساس الوسيط المتداول في نيويورك، تداولات اليوم الجمعة بانخفاض 1.65 دولار أو 1.7%، عند 94.70 دولار للبرميل.
على مدار الأسبوع، انخفض مؤشر الخام الأمريكي بنسبة 3% تقريبا، وعمق خسائره إلى ما يقرب من 13% خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.
على جانب آخر، أنهى خام برنت المتداول في لندن تعاملات الجمعة على انخفاض 66 سنتا أو ما نسبته 0.6%، عند 103.20 دولار للبرميل.
ترسو ناقلة نفط في منشأة تخزين في نيوجيرسي  - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
بلومبرغ: السعودية والعراق تسلمان كميات كبيرة من النفط عبر مصر إلى أوروبا
وعلى مدار الأسبوع بأكمله، سجل خام "برنت" ارتفاعا بنسبة 2.2%، منهيا سلسلة خسائر استمرت خمسة أيام أدت إلى تراجعها بنحو 17%. وسجل خام القياس العالمي الخام أدنى مستوى في خمسة أشهر تقريبا عند 95.42 دولار الأسبوع الماضي.
كانت أسعار النفط الخام الأمريكي تنخفض مع ارتفاع مخزونات البنزين على أساس فكرة أن الوقود أصبح باهظ الثمن بالنسبة لمعظم الأمريكيين.
تضخمت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بنحو 9 ملايين برميل خلال الأسبوعين الماضيين، في أكبر زيادة منذ القفزة التي تقترب من 14 مليون برميل خلال أسبوعي 7 يناير و15 يناير/ كانون الثاني.
ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن الطلب على البنزين في المحطات الأسبوع الماضي بلغ 8.5 مليون برميل، بانخفاض من 9.3 مليون برميل قبل عام.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала