Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية: تدمير سفينة حربية أوكرانية ومستودعا لصواريخ "هاربون" في ميناء أوديسا

© Sputnik . WASIM SULIMSNوزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري للقائد الروسي المارشال ألكسندر ميخائيلوفيتش فاسيليفسكي
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري للقائد الروسي المارشال ألكسندر ميخائيلوفيتش فاسيليفسكي  - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، عن تدمير سفينة حربية أوكرانية ومستودع لصواريخ "هاربون" على أراضي حوض بناء السفن في ميناء أوديسا البحري، بصواريخ عالية الدقة.
وجاء في بيان الدفاع الروسية: "في ميناء مدينة أوديسا البحري، وعلى أراضي حوض بناء السفن، دمرت صواريخ بحرية عالية الدقة بعيدة المدى سفينة حربية أوكرانية موجودة في الرصيف ومستودعًا لصواريخ هاربون المضادة للسفن، التي قدمتها الولايات المتحدة إلى نظام كييف الحاكم".
أيضا، تم إيقاف تشغيل مرافق الإنتاج الخاصة بشركة لإصلاح وتحديث هياكل السفن للقوات البحرية الأوكرانية.
وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار - سبوتنيك عربي, 1920, 23.07.2022
الدفاع التركية: روسيا أكدت عدم "مشاركتها" في الهجوم على ميناء أوديسا
وقال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، أمس السبت، إنه على اتصال بالجانب الروسي فيما يتعلق بالهجوم على ميناء أوديسا، حيث أن موسكو أعلنت أنها "لم تشترك في الحادثة".
ونقلت الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع التركية عن أكار: "في الاتصالات التي جرت مع روسيا، قالت الأخيرة إن لا علاقة لها على الإطلاق بهذا الهجوم وإنهم يدرسون الموضوع بعناية شديدة وبالتفصيل".
وبحسب أكار، فإن "وقوع الحادث فور الاتفاق على رفع القيود عن تصدير المنتجات الروسية ومساعدة روسيا في تصدير الحبوب الأوكرانية، الذي تم التوصل إليه يوم الجمعة، يثير قلق الجانب التركي".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала