اندلاع حريق هائل في تونس يدمر 200 هكتار من الغابات

© AFP 2022 / Miguel Riopaيحاول رجال الإطفاء إخماد حريق غابات بالقرب من قرية تابارا، بالقرب من زامورا، شمال إسبانيا، في 18 يوليو 2022.
يحاول رجال الإطفاء إخماد حريق غابات بالقرب من قرية تابارا، بالقرب من زامورا، شمال إسبانيا، في 18 يوليو 2022. - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2022
تابعنا عبرTelegram
اندلع حريق هائل بمنطقة جبل منصور في ولاية زغوان التونسية، مساء السبت واستمر حتى صباح اليوم الأحد، مدمرا نحو 200 هكتار من الأشجار، فيما تحاول السلطات السيطرة على النيران.
وأفادت السلطات بأن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على أغلب بؤر الحريق، باستثناء 3 بؤر لا يزال العمل على إطفائها جاريا، حسبما أفادت وسائل إعلام تونسية.
وقال والي زغوان محمد العش لوكالة "تونس أفريقيا للأنباء، إن النيران انتشرت على مساحة جبل منصور، واستعانت السلطات بكل معدات ووسائل الإطفاء المملوكة للحماية المدنية.
حريق يلتهم غابة بالقرب من إيتوزينغو، مقاطعة كورينتس، الأرجنتين 19 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.07.2022
الجزائر ترسل عتادا بريا وجويا إلى تونس لمساعدتها على إخماد الحرائق
وأضاف الوالي أن السلطات دفعت بشاحنات إطفاء إضافية من ولاية سليانة لمنع الحريق من التمدد، كما استعانت بطائرات عسكرية لتغطية الأماكن التي يصعب الوصول إليه برا.
من جانبه قال المسؤول في هيئة الحماية المدنية، حمدي الوصيف، إن 40 فردا من جميع الجهات المتدخلة تسعى حاليا بمساعدة طائرتين عسكريتين، لإطفاء 3 بؤر كبيرة من النيران التي اشتعلت بمساعدة حرارة الطقس.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала