Реактивная система залпового огня Ураган наносит удар по позициям ВСУ - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا

إعلام: أوكرانيا تخطط للرجوع إلى كميات تصدير الحبوب قبل الحرب بحلول منتصف الخريف

© Sputnik . Pavel Lisitsyn / الذهاب إلى بنك الصورنساء يرتدين أزياء وطنية في إطار الاحتفال بـ "يوم الحقل الجمهوري - 2022" في حي فولودارسكي بجمهورية دونيتسك الشعبية، 8 يوليو 2022
نساء يرتدين أزياء وطنية في إطار الاحتفال بـ يوم الحقل الجمهوري - 2022 في حي فولودارسكي بجمهورية دونيتسك الشعبية، 8 يوليو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن وزير سياسة الزراعة والغذاء، نيكولاي سولسكي، أن كييف تخطط للرجوع إلى كميات تصدير الحبوب التي كانت قبل الحرب بحلول منتصف الخريف.
موسكو – سبوتنيك. وقال الوزير لصحيفة "سترانا.يو اه"، 5 ملايين طن من الحبوب، كانت تلك أقل كمية التي صدرناها من الموانئ الأوكرانية. إنها الكمية التي نسعى إليها. إذا لن تعرقل العوامل المعروفة ذلك، سنتمكن من التوصل إلى ذلك بحلول منتصف الخريف تقريبا".
وأشار المتحدث إلى أنه خلال الأيام الماضية تمكنت أوكرانيا من حصد أكثر من 8 ملايين طن من الحبوب.
لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بالأمين العام للجامعة العربية - سبوتنيك عربي, 1920, 26.07.2022
لافروف يبدأ زيارته إلى أوغندا بلقائه مع وزير خارجيتها
ويوم الجمعة الماضي، بمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة، وقع كل من ممثلي روسيا وأوكرانيا، على اتفاقية في تركيا تسمح لكييف باستئناف شحنها للحبوب من البحر الأسود إلى أسواق العالم، وتوصل الجانبان إلى اتفاق مبدئي بشأن خطة للأمم المتحدة من شأنها أن تمكن أوكرانيا من تصدير 22 مليون طن من الحبوب والمنتجات الزراعية الضرورية الأخرى والتي كانت عالقة في موانئ أوكرانيا على البحر الأسود.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала