Реактивная система залпового огня Ураган наносит удар по позициям ВСУ - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا

الدفاع الروسية: القوات الجوية تدمر صواريخ منظومة "هيمارس" الأمريكية داخل مستودع بمنطقة دنيبروبتروفسك

© Sputnik . Valentin Kapustin / الذهاب إلى بنك الصورمروحية "مي-8 ام تي في" تحلق فوق مطار ميداني في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا
مروحية مي-8 ام تي في تحلق فوق مطار ميداني في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن القوات الجوية والفضائية التابعة للجيش الروسي نجحت بتدمير صواريخ منظومة "هيمارس" الأمريكية داخل مستودع بمنطقة دنيبروبتروفسك.
وجاء في بيان الدفاع الروسية: "وفقا للبيانات المحدثة، في 24 تموز/يوليو، دمرت غارة للقوات الجوية الروسية على مستودع ذخيرة بالقرب من مدينة ليوبيموفكا، منطقة دنيبروبتروفسك، أكثر من مائة صاروخ لنظام "هيمارس" للصواريخ متعددة الإطلاق أميركي الصنع".
وأضاف البيان: "كما تم القضاء على ما يصل إلى مائة وعشرين جنديًا كانوا يحرسون المنشأة، بالإضافة إلى مرتزقة وفنيين أجانب".
وأضافت الدفاع الروسية: "حيدت القوات الجوية الروسية بأسلحة عالية الدقة في مدينة نيكولاييف، على أراضي المصنع السابق لمنتجات الخرسانة المسلحة وشركة نقل السيارات "نيكولايفسترويترانس"، مراكز التمركز المؤقتة للواء 28 ميكانيكي ولواء الإنزال الجوي 79 للقوات المسلحة الأوكرانية؛ حيث بلغت خسائر العدو 200 عسكري وأكثر من 20 وحدة من المركبات المدرعة والخاصة".
واضطرت روسيا إلى بدء عمليتها الخاصة في أوكرانيا لحماية الناس في منطقة دونباس جنوب شرقي أوكرانيا من جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها نظام كييف منذ عام 2014.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала