رئيس كوريا الجنوبية: نتعهد بالدفاع عن الحرية من خلال التحالف القوي مع الولايات المتحدة

© Sputnikمعلومات عن الرئيس الكوري الجنوبي الجديد يون سيوك يول
معلومات عن الرئيس الكوري الجنوبي الجديد يون سيوك يول
 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك-يول، اليوم الأربعاء، أن بلاده ستواصل الدفاع عن قيم الحرية عبر التحالف القوي مع الولايات المتحدة.
ونشر يون عبر صفحته على "فيسبوك" (أنشطة شركة "ميتا"، التي تضم منصتي "فيسبوك" و"إنستغرام"، محظورة في روسيا باعتبارها أنشطة متطرفة): "قبل 72 عاما، ألقى العديد من الشباب من الولايات المتحدة بأنفسهم في نيران الحرب من أجل الدفاع عن جمهورية كوريا"، مضيفا "كان عليهم أن يتركوا عائلاتهم المحببة وراءهم من أجل الدفاع عن حرية جمهورية كوريا من غزو القوات الشيوعية"، وفقا لموقع "يونهاب".
وفي نفس السياق، أكد يون أن ذكرى "الأبطال الحقيقيين" ستبقى خالدة في ذاكرة كوريا الجنوبية إلى الأبد، وأنها ستسمر في الدفاع عن قيم السلام والحرية التي بنيت على أساس تضحياتهم، مشددا، "سندافع عن قيمة الحرية من خلال تحالف قوي دون فشل".
بوسان كوريا الجنوبية - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2022
كوريا الجنوبية تتوقع تطور العلاقات مع روسيا بعد انتهاء الأزمة في أوكرانيا
يأتي ذلك بمناسبة الانتهاء من بناء نصب تذكاري جديد لقدامى محاربي الحرب الكورية في واشنطن، والذي يحمل أسماء 36.634 جنديا أمريكيا و7.174 جنديا كوريا في قوات تعزيز الجيش الأمريكي (كاتوسا)، الذين لقوا حتفهم أثناء الحرب الكورية 1950-1953.
وسيتم الكشف عن الجدار اليوم الأربعاء، خلال فعالية بحضور وزيري دفاع البلدين، والذي يتزامن مع ذكرى توقيع الهدنة الكورية عام 1953.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала