واشنطن: نعمل مع الدول الأوروبية لزيادة صادراتنا من الغاز الطبيعي المسال إليها

© Sputnik . Sergei Krasnoukhov / الذهاب إلى بنك الصورمصنع الغاز الطبيعي المسال في جزيرة ساخالين
مصنع الغاز الطبيعي المسال في جزيرة ساخالين - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة خوسيه فرنانديز، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة تعمل مع الدول الأوروبية المهتمة بزيادة وارداتها من الغاز الطبيعي المسال الأمريكي.
واشنطن- سبوتنيك. وأخبر فرنانديز لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي أن قابل مسؤولين في عدد من الدول الأوروبية التي تتطلع إلى زيادة وارداتها من الغاز الطبيعي المسال الأمريكي.
وقال المسؤول الأمريكي: "إننا نعمل أيضا على البنية التحتية في أوروبا لمحاولة بناء أنواع المنشآت التي ستقبل تصدير الغاز الطبيعي المسال".
ناقلة نفط روسية غراند أنيفا لنقل الغاز الطبيعي المسال - سبوتنيك عربي, 1920, 26.07.2022
أسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة تقفز إلى أعلى مستوياتها منذ 2008
وأشار فرنانديز إلى أن الولايات المتحدة رفعت صادراتها من الغاز الطبيعي المسال إلى الدول الأوروبية إلى 3 أمثالها هذا العام وحده، وهي الآن أكبر مورد للغاز الطبيعي المسال إلى القارة بحصة 75% من إجمالي مدخلات الغاز الطبيعي المسال.
وقال إن واشنطن تعمل بالفعل مع شركاء في جميع أنحاء العالم، "لفهم قدرتهم واستعدادهم لزيادة إنتاج الغاز الطبيعي وتخصيص هذه الكميات للمشترين الأوروبيين".
وأضاف فرنانديز أيضا أن الولايات المتحدة تفعل كل ما في وسعها لفطم أوروبا عن الغاز والنفط الروسي، وستواصل البحث عن طرق لزيادة إمدادات الطاقة من الولايات المتحدة وحلفائها وشركائها.
عاصفة ثلجية ضخمة في نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية 1 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2022
تقرير: أوروبا باتت على موعد مع الركود وشتاء قاس بعد انخفاض تدفقات الغاز الروسي
منذ نهاية العام الماضي، استوردت البلدان في أوروبا المزيد من الغاز الطبيعي المسال بشكل ملحوظ للتعويض عن انخفاض واردات خطوط الأنابيب من روسيا ولملء مخزونات تخزين الغاز الطبيعي المنخفضة تاريخيا.
زادت واردات الغاز الطبيعي المسال في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بنسبة 63% خلال النصف الأول من عام 2022 بمتوسط ​​14.8 مليار قدم مكعب في اليوم، وفقا لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала