كوشنر يقول إن زوجته إيفانكا ترامب تعرضت "للدفع" من جانب رئيس موظفي البيت الأبيض

© AP Photo / Evan Vucciإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر
إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر - سبوتنيك عربي, 1920, 28.07.2022
إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر
تابعنا عبرTelegram
زعم جاريد كوشنر أن زوجته، إيفانكا ترامب، تعرضت للدفع من جانب رئيس موظفي البيت الأبيض ‏السابق، جون كيلي، وأزاحها بعيدا عن طريقه عقب مغادرته اجتماعا مشحونا في المكتب البيضاوي.‏
وقال كوشنر في مذكراته، التي ستطرح للجمهور الشهر المقبل، متذكرا الموقف أنه"في ذات يوم كان كيلي خرج للتو من اجتماع مثير للجدل في المكتب البيضاوي، وكانت إيفانكا ترامب تمشي في الردهة الرئيسية في الجناح الغربي عندما مرت به، وقالت له مرحبة به: "مرحبا أيها الرئيس".
وتابع أن رد فعل جون كيلي في المقابل هو أنه أزاح إيفانكا ترامب بعيدا عن طريقه، ولم تتأذى من حركته، ولم تفعل الكثير بشأن تصرفه معها، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.
واعتبر جاريد كوشنر أن "ما فعله جون كيلي مع زوجته شخصيته الحقيقية"، واصفا الأخير بأنه مصاب بانفصام في الشخصية مثل الرواية الكلاسيكية "دكتور جيكل ومستر هايد".
وأشار كوشنر، الذي شغل منصب أحد أقرب مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى أن الواقعة حدثت بعد اجتماع متقلب في المكتب البيضاوي، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، نقلا عن مذكراته القادمة.
إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر - سبوتنيك عربي, 1920, 26.07.2022
جاريد كوشنر يكشف عن علاجه من السرطان سرا داخل البيت الأبيض وخضوعه لعملية "قد تضر بصوته"
ولم يشارك جاريد كوشنر تاريخ وقوع الحادث بين جون كيلي وإيفانكا ترامب، ولم يتم إعطاء تفاصيل أخرى عن الاجتماع الذي قيل إنه أثار غضب كيلي.
وأضاف كوشنر أن جون كيلي اعتذر لإيفانكا ترامب عما بدر منه، والذي قبلته منه.
جون كيلي يرد على مزاعم كوشنر
ردا على هذا الادعاء، نفى جون كيلي مزاعم جاريد كوشنر بشأنه في مذكراته، مؤكدا أنه "من غير المعقول أن يدفع امرأة على الإطلاق، ولا يمكن تصور ذلك، ولم يحدث ذلك أبدا، ولم يفعل شيئا من هذا القبيل عمدا، كما أنه لا يتذكر أبدا اعتذاره لإيفانكا ترامب عن شيء لم يفعله".
وشغل جون كيلي، البالغ من العمر 72 عاما، منصب رئيس موظفي الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بين يوليو/ تموز 2017 ويناير/ كانون الثاني 2019، وكان جنرال سابق في مشاة البحرية الأمريكية من فئة الأربع نجوم.
ومن المقرر أن يتم طرح مذكرات جاريد كوشنر المرتقبة في 23 أغسطس/ آب المقبل.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала