مقتل 7 مدنيين على الأقل إثر هجوم مسلح شرقي الكونغو الديمقراطية

© AFP 2022 / SEBASTIEN KITSA MUSAYIجنود حفظ السلام التابعون للأمم المتحدة في الكونغو الديمقراطية خارج كنيسة تيه إيمانويل بوتسيلي الكاثوليكية في بيني 27 يونيو 2021
جنود حفظ السلام التابعون للأمم المتحدة في الكونغو الديمقراطية خارج كنيسة تيه إيمانويل بوتسيلي الكاثوليكية في بيني 27 يونيو 2021  - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قتل سبعة مدنيين على الأقل بهجوم شنته "القوات الديمقراطية المتحالفة" استهدف قرية سوبا كالاو في إقليم بيني شرقي الكونغو الديمقراطية.
القاهرة - سبوتنيك. وقال موقع "راديو أوكابي" المحلي، اليوم الأحد، إن جماعة القوات الديمقراطية المتحالفة شنت أمس، هجوما استهدف قرية سوبا كالاو ما أسفر عن مقتل 7 مدنيين على الأقل".
وأفاد بقيام المسلحين بنهب العديد من الممتلكات والماشية.

ونقل "راديو أوكابي" عن الناطق باسم قطاع العمليات "سوكولا 1"، أنطوني موالوشي، قوله إن "قوات الجيش انتشرت في المنطقة لدحر العدو الذي لجأ إلى محيط منتزه فيرونجا الوطني".

وفي الـ27 من الشهر الماضي، لقي 24 مدنيا مصرعهم وفُقد آخرون إثر هجوم شنته "القوات الديمقراطية المتحالفة" استهدف عدة قرى في منطقة "ماموف" شرقي الكونغو الديمقراطية، فضلا عن إضرام النيران في العديد من المنازل.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала