نانسي بيلوسي تصف أيمن الظواهري بـ"الإرهابي الحقير" بعد مقتله

© AFP 2022 / SAUL LOEBرئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي
رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي - سبوتنيك عربي, 1920, 02.08.2022
رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي
تابعنا عبرTelegram
أصدرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، بيانا رسميا للتعليق على نجاح إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في قتل زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي (المحظور في روسيا) أيمن الظواهري.
وقالت بيلوسي في بيانها: "أعلن الرئيس بايدن أن أمريكا، بتوجيه منه، قتلت أيمن الظواهري، أحد كبار قادة القاعدة وعدو أمريكا وأحد العقول المدبرة لهجمات 11 سبتمبر/ أيلول عام 2001، يجب الثناء على الرئيس لقيادته القوية للحفاظ على سلامة الأمريكيين وتحقيق العدالة في هذا الإرهابي الحقير. "
وأضاف: "في ظل حكم الرئيس بايدن والعديد من المتخصصين في الأمن القومي في أمتنا، تظل قدرات مكافحة الإرهاب الأمريكية منقطعة النظير، ولا يزال تصميم أمتنا على مطاردة الإرهابيين الذين يهددون عائلاتنا صارما".
رئيس مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي - سبوتنيك عربي, 1920, 01.08.2022
إعلام: مجلس الأمن القومي الأمريكي يقول إن إدارة بايدن ستدعم زيارة بيلوسي إلى تايوان
وأعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ليل الاثنين/الثلاثاء، مقتل زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي (المحظور في روسيا) أيمن الظواهري.
يشار إلى أن نانسي بيلوسي قد تصل إلى تايوان مساء اليوم الثلاثاء، في زيارة ضمن جولة آسيوية تقوم لها حاليا، وهي خطوة حذرت الصين منها بشدة، وأكدت أنها ستتخذ "إجراءات قوية" في حال زيارتها للجزيرة التي تعتبرها بكين جزء لا يتجزأ من أراضيها.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала