تايوان تعتبر زي بيلوسي الوردي رمزا للثقة والقوة والصداقة

© AP Photo / Taiwan Presidential Officeرئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي والرئيسة التايوانية تساي إينج ون خلال اجتماع في تايبيه، تايوان (الصين) 3 أغسطس 2022
رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي والرئيسة التايوانية تساي إينج ون خلال اجتماع في تايبيه، تايوان (الصين) 3 أغسطس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 03.08.2022
تابعنا عبرTelegram
اعتبرت تايوان أن الزي الوردي الذي ارتدته رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي الوردية في زيارتها للبلاد رمزا للثقة والقوة والصداقة.
وبحسب وكالة "سي إن إن"، رأى الصحفيون أن هناك معنى خفيا في ملابس بيلوسي التي ارتدتها خلال زيارتها لتايوان، حيث لم يتم اختيار هذا اللون بالصدفة بل يعد أحد أشكال التواصل.
وأشارت الوكالة إلى أن اللون الوردي يرمز إلى الثقة والقوة، وهو لون ليس عدوانيا ولا يرتبط برسائل التهديد، بل يعتبر دليلا على عمق مشاعر الصداقة تجاه تايبيه والخلاف مع الموقف الراديكالي للصين.
زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي  إلى تايوان (الصين)، 2 أغسطس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 03.08.2022
كوريا الجنوبية: اللقاء بين بيلوسي ويون غير مدرج على جدول أعمال الرئيس
كما رسم المحررون مقارنة مع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، التي اختارت بدلة وردية لحضور مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة عام 1995 في بكين، الأمر الذي أثار الجدل حيث تحدثت كلينتون عن التهديدات التي تواجهها النساء حول العالم مشيرة بشكل خاص إلى تقاعس الصين عن هذه القضية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала