فنلندا تبحث الحد من إصدار التأشيرات السياحية للروس

© Sputnik . Sergei Guneev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس فلاديمير بوتين خلال خلال لقائه مع الرئيس الفنلندي، ساولي نينيستو في فنلندا، 27 يوليو/ تموز 2017
الرئيس فلاديمير بوتين خلال خلال لقائه مع الرئيس الفنلندي، ساولي نينيستو في فنلندا، 27 يوليو/ تموز 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.08.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن بيكا هافيستو وزير الخارجية الفنلندي أن الحكومة تبحث عن طرق للحد من إصدار التأشيرات السياحية للروس وتخطط لإثارة قضية سياسة التأشيرات خلال الاجتماع القادم لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في أواخر أغسطس/ آب.
هلسنكي- سبوتنيك. وقدم الوزير معلومات بشأن القضية للحكومة في وقت سابق اليوم بعد مناقشة الأمر مع الرئيس الفنلندي سولي نينيستو.
الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال إعلان مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري الاثنين 1 أغسطس 2022

 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.08.2022
بايدن: بفارغ الصبر أتطلع إلى انضمام السويد وفنلندا في الناتو
وقال إن "الفكرة تتمثل في تحديد الوقت المطلوب للتقديم على تأشيرة سياحية بحيث تكون الأولوية للتأشيرات الضرورية ولكن ليس للتأشيرات ذات الطبيعة السياحية. وزارة الخارجية يمكن أن تنفذ مثل هذا الاتفاق. كما نفهم سيكون هذا متوافقا مع قواعد منطقة شينغن".
وأضاف الوزير أن فنلندا لديها الوسائل التي تحد بها من إصدار التأشيرات السياحية للمواطنين الروس.
واعتبر أن الطريقة الأسرع لإنجاز هذه المهمة هي التأكيد على إصدار أنواع أخرى من التأشيرات، بما في ذلك زيارات لأفراد عائلات المقيمين الفنلنديين وتأشيرات العمل وكذلك شروط الإصدار.
وأضاف أنه يجب فرض حظر كامل على تأشيرات الروس على مستوى الاتحاد الأوروبي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала