Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

ارتفاع أعداد ضحايا القصف الأوكراني في دونيتسك إلى 14 شخصا

© Sputnik . Iliya Pitalev / الانتقال إلى بنك الصورمراسم التأبين بعد قصف جوي أوكراني عنيف على مدرسة في دونباس
مراسم التأبين بعد قصف جوي أوكراني عنيف على مدرسة في دونباس - سبوتنيك عربي, 1920, 07.08.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت ممثلية جمهورية دونيتسك الشعبية، في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق نظام وقف إطلاق النار، أمس الأحد ،إن عدد الجرحى نتيجة القصف في الجمهورية ارتفع إلى 14، فيما قتل ثلاثة أشخاص.
دونيتسك- سبوتنيك. وقالت الممثلية في بيان عبر قناتها في "تليغرام "إن العدد الإجمالي للضحايا المدنيين من هجمات التشكيلات المسلحة الأوكرانية اعتبارا من الساعة 23.30 يوم 7 أغسطس 2022، هو 17 شخصا (ثلاثة قتلى و14 جريحا).
يذكر أنه في وقت سابق، أفاد المكتب أن 11 شخصا أصيبوا، وتوفي ثلاثة.
في سياق متصل، كشف رئيس إدارة مقاطعة زابوروجيه، يفغيني باليتسكي، أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تدرك المخاطر المرتبطة بقصف القوات الأوكرانية لمحطة الطاقة النووية في زابوروجيه، لكنها لا تتخذ إجراءات حقيقية لوقفها.
وكتب باليتسكي على صفحته الخاصة على منصة "تليغرام"، إن "ضربات كييف على محطة الطاقة النووية في زابوروجيه تهدد حياة مئات الآلاف من سكان أوكرانيا وأوروبا وآسيا".
وأضاف باليتسكي، قائلا إن "الوكالة الدولية للطاقة الذرية تدرك الخطر الحقيقي لوقوع كارثة نووية ستسبها كييف للعالم، لكنهم لا يتخذون تدابير حقيقية للحد من الأعمال الإجرامية للحكومة الأوكرانية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала