مدرب المنتخب الجزائري: أبوتريكة لم يلعب في المستوى العالي مثل رياض محرز

© facebookAboTrekaLoversأبو تريكة
أبو تريكة - سبوتنيك عربي, 1920, 18.09.2022
تابعنا عبرTelegram
علق جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، اليوم الأحد، على نجم المنتخب المصري السابق، محمد أبوتريكة، الذي طالب النجم الجزائري، رياض محرز بالرحيل عن فريق مانشستر سيتي بسبب قلة مشاركاته.
ونقلت صحيفة النهار، مساء اليوم الأحد، عن جمال بلماضي، خلال ندوة صحفية بسيدي موسى، أنه يحترم كثيرا اللاعب المصري محمد أبوتريكة، كونه لعب عدة سنوات مع فريقه الأهلي، وسجل عددا كبيرا من الأهداف معه ومع المنتخب المصري، أيضا.
رياض محرز - سبوتنيك عربي, 1920, 11.08.2022
القضاء البريطاني يستدعي رياض محرز كشاهد في قضية ميندي
وقال بلماضي:
أبو تريكة قدّم الكثير، لكن لم يلعب في المستوى العالي مثل محرز، محرز يواجه منافسه في فريقه كبير جدا وهذا أمر عادي، لا أحد يستطيع التفكير في مكانه. رياض مكسب لنا وهذا هو الأمر الجيّد.
وشدد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، على أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يعطي بلاده الإضافة في كل مرة يأتي للمنتخب الوطني.
وكان نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي السابق، محمد أبوتريكة والمحلل الحالي في قنوات "بي إن سبورت" قد طالب رياض محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي عقب فوز الفريق 3/0 على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس السبت، بدعوى أنه لم يلعب أساسيا مع فريقه، ولم يستعد مستواه المعهود.
ويشار إلى أن محرز شارك في 9 مباريات مع مانشستر سيتي الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، لم يسجل فيها أو يصنع.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала