Военнослужащие ВС РФ в южном секторе специальной военной операции на Украине - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. يقدم لكم فريق عمل "سبوتنيك" خريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات المسلحة الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

كييف تعلن أن شركات الدفاع الأمريكية تختبر أسلحة في أوكرانيا

© flickr.com / U.S. Missile Defense Agencyصاروخ اعتراضي أمريكي
صاروخ اعتراضي أمريكي - سبوتنيك عربي, 1920, 22.09.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب وزير الدفاع الأوكراني فلاديمير غافريلوف، وفقًا لصحيفة Military Times، أن شركات الدفاع الأمريكية يمكنها استخدام الصراع في أوكرانيا لاختبار مشاريعها التجريبية، ويقوم عدد من الشركات بهذا بالفعل.
قال وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف، في يوليو / تموز، إن بلاده أصبحت "ساحة اختبار"، ودعا مصنعي الأسلحة الغربيين لاختبار منتجاتهم الجديدة في ساحة المعركة ضد روسيا. قال مساعد الأمين العام لحلف الناتو ديفيد فان فيل، في وقت سابق، إن الحلف يستخدم الصراع في أوكرانيا لتحديد الفرص المتاحة لإدخال التقنيات العالية في قطاع الدفاع.
قال غافريلوف في مؤتمر لجمعية الدفاع الوطني الأمريكية في تكساس: "إذا كانت لديك أي أفكار أو بعض المشاريع التجريبية التي تحتاج إلى اختبار قبل الإنتاج الضخم، فيمكنك إرسالها إلينا وسنشرح ما يجب القيام به".
وفقًا لنائب الوزير، سيكون من السهل بيع الأسلحة التي أثبت الصراع في أوكرانيا فعاليتها.
وقال إن عددًا من الشركات قد أرسلت معدات (لم يتم إطلاقها بعد) إلى كييف، ولا سيما التقنيات المضادة للطائرات المسيرة والتشويش.
وأضاف: "إنهم يعودون بمنتج منافس في السوق لأنه تم اختباره في منطقة حرب".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала