الأمريكيون يتوصلون إلى خطة للهروب من بايدن

© AFP 2022 / BRENDAN SMIALOWSKIالرئيس الأمريكي، جو بايدن
الرئيس الأمريكي، جو بايدن - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2022
تابعنا عبرTelegram
صرحت النائبة الأمريكية في الكونغرس، كات كيماك، أنه يتعين على الكونغرس الأمريكي تمرير تشريع لإنقاذ البلاد يحد من سلطة البيت الأبيض ومن مبادرات الرئيس الأمريكي جو بايدن المدمرة.
وكتبت كيماك في مجلة "نيوزويك" الأمريكية، اليوم الجمعة: "على الجمهوريين في الكونغرس الضغط من أجل قانون مماثل على المستوى الفيدرالي لكبح حكم بايدن بشكل قانوني".

في رأيها، سياسات بايدن الفاشلة لها تأثير كارثي على دخل العائلات الأمريكية. أسعار البقالة وفواتير الخدمات العامة آخذة في الارتفاع، وتكلفة الحياة اليومية آخذة في الازدياد. يُملي البيت الأبيض على الولايات حرفيًا كل شيء "من السيارات التي يقودها الأمريكيون إلى المصابيح الكهربائية التي يمكنك شراؤها".

واستشهدت عضوة الكونغرس بولاية فلوريدا كمثال: "هناك، في عام 2010، أصدروا قانونا يحق بموجبه لسلطات الدولة رفض مبادرة واشنطن التي ستتجاوز تكلفتها مليون دولار في خمس سنوات".
وزارة الخزانة الأمريكية - سبوتنيك عربي, 1920, 22.09.2022
وزيرة الخزانة الأمريكية: معدلات التضخم تسبب شعورا بانعدام الأمن الاقتصادي لدى الأمريكيين
وفي وقت سابق، قال عضو المجلس الاقتصادي للبيت الأبيض ومستشار رئيس الولايات المتحدة، جاريد بيرنشتاين، إن السلطات الأمريكية لا يزال أمامها الكثير من العمل بسبب معدلات التضخم "المرتفعة بشكل غير مريح". تباطأ التضخم السنوي في البلاد في أغسطس/آب أقل من المتوقع إذ وصل إلى 8.3 في المئة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала