00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
148 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:03 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
09:00 GMT
303 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
20:00 GMT
30 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"يوتيوب" ينافس "تيك توك" بإطلاق ميزة جديدة

© AFP 2023 / ROBYN BECKموقع "يوتيوب" للفيديوهات
موقع يوتيوب للفيديوهات - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2022
موقع "يوتيوب" للفيديوهات
تابعنا عبر
تستعد منصة الفيديوهات "يوتيوب"، التابعة لشركة "غوغل" الأمريكية، لطرح ميزة جديدة، تتوافر لدى ‏أبرز منافسيها، "تيك توك".‏
ويختبر موقع "يوتيوب" في الوقت الحالي طرح ميزة التسوق من خلال فيديوهاته القصيرة "Shorts"، وفقا لموقع "تيك كرانش" التقني.
وتخضع الميزة حاليا للاختبار من جانب منشئي المحتوى وجمهور مختار داخل أمريكا والهند والبرازيل وكندا وأستراليا، الأمر الذي يسمح للمؤثرين بوضع علامات على منتجاتهم الخاصة في فيديوهات قصيرة، يمكن للمشاهدين شراؤها بعد ذلك.
ويحصل كل من "يوتيوب" ومنشئ المحتوى وكذلك التاجر على جزء من المبيعات، وفقا لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية.
تطبيق تيك توك - سبوتنيك عربي, 1920, 21.10.2022
"تيك توك" تنفي استخدام بيانات الموقع لرصد أماكن المستخدمين الأمريكيين
وتأتي إضافة "يوتيوب" ميزات التسوق في خدمتها للفيديوهات القصيرة "Shorts"، بعد أيام فقط من إعلان منصة الفيديوهات الصينية "تيك توك" عن ميزة مماثلة، وهي برنامج "Shop" الذي طرحته الأسبوع الماضي بعد طول انتظار، ويتيح للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من التطبيق.
ويسعى "يوتيوب" لمنافسة "تيك توك" وهزيمته في الإيرادات، بطرح ميزات أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى، وسبق له وأن أشار إلى أنه لا يخشى ضخ الأموال في هذا الجهد.
وفي شهر سبتمبر/ أيلول، أعلن "يوتيوب" أنه سيقدم 45 بالمائة من عائدات الإعلانات لمنشئي الأفلام القصيرة، مع احتفاظ بباقي العائدات.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала