بوتين يعرب عن تعازيه للرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في الضحايا نتيجة الزلزال

© Sputnik / الانتقال إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين يصل أوزبكستان ويلتقي مع رئيسها سادير جاباروف في إطار مؤتمر منظمة شنغهاي للتعاون، 15 سبتمبر 2022
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يصل أوزبكستان ويلتقي مع رئيسها سادير جاباروف في إطار مؤتمر منظمة شنغهاي للتعاون، 15 سبتمبر 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2022
تابعنا عبرTelegram
أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تعازيه للرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في الضحايا والدمار واسع النطاق الناجم عن الزلزال، بحسب موقع الكرملين على الإنترنت.
وجاء على موقع الكرملين: "عزيزي السيد الرئيس، أرجو أن تتقبلوا تعازي الحارة في الضحايا والدمار الواسع النطاق الذي تسبب فيه الزلزال في مقاطعة جاوة الغربية. أرجو نقل عبارات التعاطف والدعم الصادقين إلى أسر الضحايا وأصدقائهم وكذلك تمنيات الشفاء العاجل لجميع المتضررين من هذه الكارثة".
أفادت وسائل إعلام محلية أن زلزالا قوته 5.6 درجة ضرب منطقة شانجور بإندونيسيا في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني أودى بحياة 162 شخصا. وأصيب المئات، ودمرت آلاف المنازل أو لحقت بها أضرار جسيمة. توجه الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو إلى منطقة الكارثة، كما أرسلت البحرية الإندونيسية 400 من مشاة البحرية للمساعدة في الإجلاء والبحث عن ضحايا الزلزال.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала