Мужчины фотографируется у знака ЧМ-2022 по футболу в Катаре  - سبوتنيك عربي, 1920
بطولة كأس العالم 2022
تستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وهذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي أُقيمت في كوريا الجنوبية واليابان. فرنسا هي حاملة اللقب، بعد فوزها على كرواتيا 4–2 في كأس العالم 2018 في روسيا.

لاعب سعودي يؤكد لـ"سبوتنيك" أن طموحات المنتخب بلا حدود

© Sputnik . Johnny Eliasمشجعو المنتخب السعودي
مشجعو المنتخب السعودي - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح مدافع المنتخب السعودي، محمد تمبكتي، اليوم الثلاثاء، لمراسل وكالة "سبوتنيك" أن المنتخب السعودي يضع النصر فقط نصب عينيه في مشواره المونديالي.
ورد تمبكتي على سؤال حول التغير الدراماتيكي الذي طرأ على المنتخب السعودي في الشوط الثاني، حيث قدم أداء مبهرا، قائلا: "في بداية الأمر، فقدنا بعض التركيز ولكننا تداركنا أنفسنا في الشوط الثاني وخرجنا بصورة أفضل".
وأضاف تمبكتي أن طموح المنتخب السعودي لا يتوقف على هذه المباراة.
"نحن جئنا من الرياض لهدف واحد ألا وهو الفوز والمحافظة على سكة الانتصارات".
وصعق المنتخب السعودي، راقصي التانغو، بثنائية مباغتة، في أقل من 10 دقائق، بعدما كان المنتخب الأرجنتيني متقدما على الأخضر بهدف، في مباراة جمعت المنتخبين على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.
جماهير المنتخب السعودي في كأس العالم - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2022
بطولة كأس العالم 2022
السعودية تصعق ميسي ورفاقه بـ "ثنائية مباغتة" وتكتب التاريخ في قطر
وحوّل الأخضر، اليوم الثلاثاء، تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء سجلها على يمين الحارس السعودي محمد العويس.
وأدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48، من تمريرة رائعة، راوغ بعدها دفاع الأرجنتين ووضع الكرة لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للحارس إيميليانو مارتينيز.
وفي الدقيقة 54، سجّل سالم الدوسري هدف التقدم للأخضر من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала