مالكو "مانشستر يونايتد" يدرسون عرض النادي للبيع

© AP Photo / David J. Phillipمانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2022
تابعنا عبرTelegram
يبحث مالكو نادي مانشستر يونايتد الخيارات الاستراتيجية التي يمكن أن تؤدي إلى بيع كامل لأحد أكبر أندية كرة القدم في العالم.
وأكد الفريق في بيان، مساء الثلاثاء، أن عائلة غلازر تعمل مع المستشارين الماليين في هذه العملية، والتي قد تؤدي أيضا إلى بيع جزئي للنادي أو استثمارات تشمل إعادة تطوير الاستاد والبنية التحتية.
 البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2022
مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع رونالدو
وقال أفرام وجويل غلازر، الرئيسان التنفيذيان والمديران المشاركان لمانشستر يونايتد، في البيان: "في سعينا لمواصلة البناء على تاريخ النادي في النجاح، أذن مجلس الإدارة بإجراء تقييم شامل للبدائل الاستراتيجية. سنقيّم جميع الخيارات لضمان تقديم أفضل خدمة لجمهورنا".
قفزت أسهم مانشستر يونايتد المدرجة في الولايات المتحدة بنسبة تصل إلى 12% في تعاملات ما قبل افتتاح جلسة اليوم الأربعاء. ذكرت وكالة "بلومبيرغ"، في أغسطس/ آب، أن جلازر ستفكر في بيع حصة في مانشستر يونايتد، وأن الصفقة قد تقدر قيمة النادي بنحو 5 مليارات جنيه إسترليني (6 مليارات دولار).
من المرجح أن يجذب بيع كل أو جزء من مانشستر يونايتد مجموعة كبيرة من المستثمرين ذوي الأسماء الكبيرة. في مايو/ أيار، بيع نادي تشيلسي الإنجليزي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الملياردير الأمريكي تود بوهلي وشركة الأسهم الخاصة "كليرليك كابيتال" في صفقة بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала