Мужчины фотографируется у знака ЧМ-2022 по футболу в Катаре  - سبوتنيك عربي, 1920
بطولة كأس العالم 2022
تستضيفها قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وهذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي أُقيمت في كوريا الجنوبية واليابان. فرنسا هي حاملة اللقب، بعد فوزها على كرواتيا 4–2 في كأس العالم 2018 في روسيا.

مفاجآت المونديال مستمرة... اليابان تصعق ألمانيا وتقلب تأخرها إلى فوز ثمين

© Sputnik . Maksim Bogodvid / الانتقال إلى بنك الصوروصول المنتخب الياباني إلى قازان - كأس العالم "فيفا" روسيا 2018
وصول المنتخب الياباني إلى قازان - كأس العالم فيفا روسيا 2018  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2022
تابعنا عبرTelegram
استمرت مفاجآت كأس العالم قطر 2022، حيث تمكن المنتخب الياباني من هزيمة نظيره الألماني، اليوم الأربعاء، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.
بادر المنتخب الألماني بالتقدم بهدف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء أسكنها اللاعب إلكاي غوندوغان، في شباك مرمى المنتخب الياباني لينتهي الشوط بتقدم الماكينات الألمانية.
جاءت المفاجأة في الشوط الثاني، حيث قلب منتخب "الساموراي" الطاولة على الألمان ليحول تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين في غضون 8 دقائق في مفاجأة مدوية.
جاء الهدف الأول للمنتخب الياباني عن طريق لاعبه ريتسو دوان في الدقيقة 75، ثم سجل تاكوما أسانو هدف التقدم في الدقيقة 83 وسط صدمة وذهول الألمان.
مشجعو كأس العالم 2022 في الدوحة، قطر  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2022
بطولة كأس العالم 2022
الكشف عن سبب وضع لاعبي المنتخب الألماني أياديهم على أفواههم قبل المباراة
لم تفلح محاولات منتخب الألمان في الوقت المتبقي من المباراة، حيث حاول لاعبوه الضغط بكل قوة لكن دون جدوى، حيث صمد محاربو الساموراي الذين دافعوا باستماتة عن مرماهم لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لليابان.
هذه النتيجة رفعت رصيد المنتخب الياباني بنقاط المباراة الثلاث، فيما بقي رصيد منتخب ألمانيا دون نقاط، وستواجه ألمانيا في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل، منتخب إسبانيا.
يذكر أن المنتخب السعودي كان قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل، أمس الثلاثاء، عندما هزم نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف بكأس العالم 2022.
وتقدم ليونيل ميسي بهدف لمنتخب الأرجنتين من علامة الجزاء قبل أن يسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفين مبكرين في الشوط الثاني ليحقق "الأخضر" أول انتصار في كأس العالم الحالية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала