الدفاع الروسية تعلن إعادة 50 جنديا روسيا من الأراضي التي تسيطر عليها أوكرانيا

© Sputnik . WASIM SULIMANوزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري لأبطال فيلم "قاتلوا من أجل الوطن الأم"
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو مع نصب تذكاري لأبطال فيلم قاتلوا من أجل الوطن الأم - سبوتنيك عربي, 1920, 24.11.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء اليوم الخميس، إعادة 50 عسكريا روسيا من الأراضي التي يسيطر عليها نظام كييف، بعد عملية مفاوضات.
وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية المنشور على قناتها الرسمية في تلغرام، إنه "في 24 نوفمبر / تشرين الثاني، ونتيجة لعملية مفاوضات، أعيد 50 جنديا روسيا كانوا في خطر مميت في الأسر من الأراضي التي يسيطر عليها نظام كييف".

وأضافت الدفاع الروسية: "سيتم نقل الجنود المفرج عنهم إلى موسكو بواسطة طائرات النقل العسكرية التابعة لقوات الفضاء الروسية للخضوع للعلاج وإعادة التأهيل في المؤسسات الطبية التابعة لوزارة الدفاع الروسية".

ونوهت الدفاع الروسية في ختام بيانها إلى أن "جميع المفرج عنهم يتم تزويدهم بالمساعدة الطبية والنفسية اللازمة".
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2022
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الروسية تعلن عودة 35 أسيرا من المناطق الخاضعة لسيطرة كييف
وكانت الدفاع الروسية قد أعلنت أمس الأربعاء، عودة 35 أسيرا روسيا من المناطق الخاضعة لسيطرة كييف.
وأفادت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق من اليوم الخميس، بتنفيذ القوات الروسية ضربة صاروخية عطلت خلالها عمليات نقل القوات والأسلحة الأوكرانية من منطقة إلى أخرى.
وأصدرت الدفاع الروسية بيانا وجاء فيه: "أطلقت القوات المسلحة الروسية صواريخ عالية الدقة ضد مراكز القيادة والسيطرة العسكرية في أوكرانيا وعلى منشآت الطاقة ذات الصلة ونجحت بضرب الأهداف بنجاح"، مضيفا أنه نتيجة الضربات تم تعطيل عمليات نقل احتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية والمعدت الأجنبية العسكرية إلى مناطق القتال بالسكك الحديدية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала