- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

صوّت للاعب العربي "رقم 1" لعام 2022

© Photoأبطال كرة القدم العرب
أبطال كرة القدم العرب  - سبوتنيك عربي, 1920, 03.01.2023
تابعنا عبرTelegram
شهدت بطولة كأس العالم في قطر عام 2022 الماضي الكثير من المفاجآت على المستوى العربي، حيث هزم المنتخب السعودي المنتخب الأرجنتيني، وهو الفريق الذي حصد بطولة العالم، كما وصل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية إلى الدوري النصف النهائي.
ويتيح فريق تحرير وكالة "سبوتنيك" لمتابعيها على مختلف المنصات التابعة لها إمكانية التصويت لاختيار اللاعب العربي "رقم 1" لعام 2022، على الرغم من عدم مشاركة البعض في البطولة التي شهدتها قطر، إلا أنهم حققوا إنجازات عالمية وأرقاما قياسية، كالبطل المصري محمد صلاح.
ووصل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية إلى الدوري النصف النهائي، وكان خصما شرسا لأعرق المنتخبات العالمية، قبل أن يخرج من الدورة أمام الفريق الفرنسي، ليحصد المرتبة الرابعة عالميا بعد خسارته أمام المنتخب الكرواتي في المباراة الترتيبية.
وجعلت هذه الأحداث من أبطال كرة القدم العرب محط أنظار العالم العربي والعالم، بعد النتائج الرائعة التي حققوها في البطولة العالمية التي شهدتها قطر والبطولات الأخرى في أوروبا وغيرها.
صوّت أيضا للزعيم العربي الأكثر تأثيرا في عام 2022
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала