- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

الليلة.. العالم يترقب الإطلالة الرسمية الأولى لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

© AFP 2023 / JEWEL SAMADلاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو
لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو - سبوتنيك عربي, 1920, 22.01.2023
تابعنا عبرTelegram
يترقب عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم، الإطلالة الرسمية الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.
ويخوض "العالمي" في الساعة 8:30 بالتوقيت المحلي (5:30 توقيت غرينتش) مواجهة مع نادي الاتفاق على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، في ختام الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بحسب صحيفة "سبق" المحلية.
ويحتل النصر المركز الثاني في البطولة برصيد 30 نقطة، ويسعى لاستعادة الصدارة من منافسه الشرس الاتحاد المتصدر برصيد 31 نقطة، وكذلك توسيع الفارق مع غريمه التقليدي الهلال صاحب المركز الثالث (29 نقطة).
وشارك رونالدو (37 عاما)، الخميس الماضي، في مباراة "فريق موسم الرياض" المكون من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين مع باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن "كأس موسم الرياض" على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، والتي انتهت بفوز الفريق الفرنسي 5-4، وأحرز رونالدو هدفين في تلك المباراة، كما حصل على جائزة "رجل المباراة".
كريستيانو رونالدو - سبوتنيك عربي, 1920, 26.12.2022
مجتمع
نادي النصر السعودي يرد على صفقة انتقال رونالدو إلى صفوفه
وأواخر ديسمبر/كانون الأول الماضي، تعاقد رونالدو، رسميا مع النصر السعودي، وذلك بعد أن تم ‏فسخ تعاقده مع نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.
وتعاقد النادي السعودي مع رونالدو، ليبدأ عقده من يناير/ كانون الثاني 2023 وحتى صيف 2025، وفقا لما أوردته قناة "العربية" السعودية.
وقيمة العقد ستكون أقل بقليل من مائة مليون يورو مضافا إليها حوافز اقتصادية ممثلة بالإعلانات ليصبح البرتغالي صاحب أعلى أجر مدفوع للاعب في العالم ويقترب المبلغ من 75 مليون يورو في الموسم الواحد.
وأنهى كريستيانو رونالدو علاقته مع مانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية.
وكانت وسائل إعلام رياضية قد شككت في إمكانية أن يقدم النجم البرتغالي إضافة كبيرة للنصر السعودي بالنظر إلى تقدمه في السن وتراجع مستواه.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала