- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لتخطي ولفرهامبتون ومطاردة آرسنال في الدوري الإنجليزي

© AP Photo / Dave Thompsonالمهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، يحرز ثلاثة أهداف ويقود مانشستر سيتي للفوز على ضيفه ولفرهامبتون في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، يحرز ثلاثة أهداف ويقود مانشستر سيتي للفوز على ضيفه ولفرهامبتون في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. - سبوتنيك عربي, 1920, 22.01.2023
تابعنا عبرTelegram
حقق مانشستر سيتي، اليوم الأحد، فوزا كبيرا على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة سجلها مهاجمه الدولي النرويجي إرلينغ هالاند، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
افتتح هالاند الهاتريك بالتسجيل في الدقيقة 40، من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 49، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للسيتي ليتولى هالاند تنفيذها بنجاح، مسجلًا ثاني أهدافه في شباك ولفرهامبتون.
وعاد هالاند ليوقع على الهاتريك الشخصي الخاص به في الدقيقة 54 بعد تمريرة خاطئة من خوسيه سا حارس مرمى ولفرهامبتون.
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي - سبوتنيك عربي, 1920, 16.10.2022
مجتمع
ليفربول يهزم مانشستر سيتي بهدف نظيف لصلاح... فيديو
ورفع إيرلينج هالاند رصيده من الأهداف لـ 25 هدفًا في الدوري الإنجليزي، في 20 مباراة خاضها مع فريقه، كما وقع على الهاتريك الرابع له هذا الموسم.
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 45 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف آرسنال صاحب الصدارة بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала