السيسي يحذر من المحاولات المستمرة لهدم الجيش والشرطة

© AFP 2023 / ATTILA KISBENEDEKالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي
الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
تابعنا عبرTelegram
حذر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، من محاولات هدم الشرطة والجيش مؤكدا أنها "مستمرة منذ سنوات".
ونقل موقع "مصراوي" عن السيسي تصريحاته خلال حضوره احتفال عيد الشرطة المصرية الـ71 بأكاديمية الشرطة، والتي شدد فيها أن محاولة هدم الجيش والشرطة مستمرة منذ سنين، مستهدفة ضياع وانهيار الدولة المصرية.
وفي سياق متصل، وجه الرئيس السيسي بإنتاج مسلسلات قصيرة لا تتعدى خمس حلقات، لتجسيد بطولات مَن ضحوا بحياتهم من أبطال الشرطة المصرية، جاء ذلك تعقيبًا من السيسي على فيلم قصير، بطولة الفنان أحمد بدير والفنان طارق صبري؛ خلال فعاليات الاحتفالية يجسد بطولات الشرطة المصرية.
الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي - سبوتنيك عربي, 1920, 19.01.2023
السيسي: أزمة الدولار في مصر تحسنت للأفضل
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قال رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، إن الحكومة المصرية، بذلت جهودا كبيرة لتطهير سيناء من الإرهاب، بالتزامن مع مشروعات التنمية التي يجري تنفيذها هناك.
وأوضح رئيس الوزراء المصري: "إن الوضع في محافظة شمال سيناء حاليا يدعو للفخر"، مضيفا أن الدولة المصرية تستثمر مئات المليارات في عدد كبير من المشروعات بكافة ربوع شمال سيناء، بهدف تنميتها.
وأضاف مدبولي أن الحركة حاليا في شمال سيناء تتم بمنتهى السهولة واليسر بين مدن شمال سيناء، في رسالة بأن الدولة بكل أجهزتها بذلت جهودا هائلة لتطهير سيناء من الإرهاب بموازاة مشروعات التنمية.
وأشار مدبولي إلى أن محافظة شمال سيناء عانت آثار الإرهاب البغيض الذي استهدف منشآت حكومية أو كمائن القوات المسلحة والشرطة، وآثار الرصاص على واجهات المباني.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала