روغوزين يكشف عن تزويد القوات المسلحة الروسية بأجهزة اتصال جديدة

© Sputnik . Sergey Mamontov / الانتقال إلى بنك الصوردميتري روغوزين يتفقد منتجات معهد أبحاث الهندسة الميكانيكية الدقيقة
دميتري روغوزين يتفقد منتجات معهد أبحاث الهندسة الميكانيكية الدقيقة - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
تابعنا عبرTelegram
كشف المدير السابق لشركة وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس"، دميتري روغوزين، أنه تم تسليم محطات اتصال أقمار صناعية لقوات المدفعية في جمهورية دونتيسك الشعبية، حيث يتم اختبارها وتظهر نتائج جيدة.
وقال روغوزين خلال مقابلة مع وكالة "سبوتنيك": "أرى أن الاتصالات يجب أن تتوافر للقوات المسلحة بالطبع، لقد تم ابتكار أول مجموعات مدمجة للاتصالات وتم تسليمها بالفعل إلى أحد ألوية المدفعية وقد أظهروا نتائج جيدة".
وأوضح روغوزين أن مجمعات الاتصالات الفضائية العسكرية تم إنشاؤها على أساس الحلول المدنية التي تقدمها الشركات الروسية بالفعل.
وفقًا له، يجب تحسين الخوارزميات لتكون قابلة للتطبيق بشكل كامل على طول الخط الأمامي حتى عندما يتم محاولة القضاء على قنوات الاتصال بواسطة الحرب الإلكترونية للعدو".
ولفت روغوزين أن الفيلق الأول والثاني في دونيتسك ولوغانسك هما من بين أكثر الوحدات استعدادًا للقتال في منطقة العمليات العسكرية الخاصة، فهي تقاتل هناك منذ 8 إلى 9 سنوات وعانت من خسائر فادحة على مر السنين".
الرئيس السابق لوكالة الفضاء الروسية روسكوسموس، دميتري روغوزين - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
روغوزين: قوات دونيتسك استولوا على محطات اتصالات أوكرانية تعمل بنظام "ستارلينك"
وفي الوقت نفسه، لم يقدم روغوزين تفاصيل حول المنتج الجديد، موضحًا أنه بخلاف ذلك سيكون من الأسهل على العدو إيجاد طرق لتشويش إشارات الراديو.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала