شركات الطاقة تجبر البريطانيين على الدفع مسبقا وتقطع الإمدادات عن ملايين الأشخاص

© AP Photo / Alastair Grantالسائحة البرازيلية ليساندرا كوسيتي من ساو باولو، تقف على يديها بجانب صندوق الهاتف الأحمر التقليدي مع برج الملكة إليزابيث، الذي يحمل الجرس المعروف باسم بيغ بن في الخلفية، لالتقاط صورة مع الأصدقاء. في لندن، 1 فبراير 2022
السائحة البرازيلية ليساندرا كوسيتي من ساو باولو، تقف على يديها بجانب صندوق الهاتف الأحمر التقليدي مع برج الملكة إليزابيث، الذي يحمل الجرس المعروف باسم بيغ بن في الخلفية، لالتقاط صورة مع الأصدقاء. في لندن، 1 فبراير 2022  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
تابعنا عبرTelegram
تعتزم الهيئة المنظمة لأعمال الطاقة في المملكة المتحدة، التحقيق مع شركات الغاز بعد الزيادة الحادة في عدد الأسر المتعثرة التي اضطرت إلى الدفع المسبق قبل الحصول على الإمدادات.
ويمكن أن ينظر مكتب أسواق الغاز والكهرباء في اتخاذ إجراءات قانونية إذا تبين أن الزيادة في عدد المستهلكين المجبرين على "عدادات الدفع المسبق" رافقها عدم إيلاء الشركات العناية الواجبة للأسر الضعيفة، بحسب صحيفة "الغارديان".
وتأتي الخطوة التي اتخذتها الجهة المنظمة، والتي تدعو أيضا إلى "تقييم جاد" للتعريفة الاجتماعية الأرخص المتاحة لبعض الأسر ذات الدخل المنخفض، بعد أن طلب وزير الأعمال، جرانت شابس، من الموردين التوقف عن هذه الممارسة أو مواجهة "الكشف عن أسمائهم والتشهير بهم".
عاصفة ثلجية ضخمة في نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية 1 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.12.2022
بريطانيا تضع محطات طاقة الفحم في حالة طوارئ استعدادا لموجة برد قارس
وكتب شابس إلى موردي الطاقة يخبرهم أنهم لا يفعلون ما يكفي لمساعدة الأسر الضعيفة ويجب أن يقدموا نصائح ائتمانية، مع تركيبات الدفع المسبق كملاذ أخير.
في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت صحيفة "الغارديان" أن 3.2 مليون شخص - أي ما يعادل شخصا واحدا كل 10 ثوان - تركوا في منازل باردة ومظلمة العام الماضي بعد نفاد ائتمان الدفع المسبق.
في خطاب ألقاه في معهد الحكومة، اليوم الاثنين، قال الرئيس التنفيذي لمكتب أسواق الغاز والكهرباء جوناثان برييرلي: "إنني قلق بشأن النمو الحاد في الأسر التي تكافح لدفع فواتيرها وتحويلها إلى عدادات الدفع المسبق، وأحيانا دون علمهم بذلك، وتركهم دون تدفئة".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала