لافروف: لم تعد حرب الغرب على روسيا هجينة بل أصبحت حقيقية تقريبا

© Sputnik . Sergey Guneyev / الانتقال إلى بنك الصور وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال لقاء مع وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد في موسكو
 وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال لقاء  مع وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد في موسكو - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
تابعنا عبرTelegram
صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاثنين، في حديثه عما يحدث في أوكرانيا، يمكننا القول إن الحرب التي يخوضها الغرب ضد روسيا لم تعد هجينة، لكنها شبه حقيقية.
وأضاف لافروف عقب محادثات مع وزير خارجية جنوب أفريقيا، قائلا: "عندما نتحدث عما يحدث هناك، في أوكرانيا، فإننا نتحدث عن حقيقة أن هذه لم تعد حربا هجينة، ولكنها حرب حقيقية تقريبا، والتي كان الغرب يستعد لها لفترة طويلة ضد روسيا، في محاولة لتدمير كل شيء روسي من لغة إلى ثقافة، كان ذلك في أوكرانيا منذ قرون، ومنع الناس من التحدث بلغتهم الأم".
ووصل وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الاثنين، إلى جنوب أفريقيا في زيارة رسمية، حسبما أفاد مراسل "سبوتنيك".
كان سفير جنوب أفريقيا لدى روسيا، مزوفوكيلي جيف ماكيتوكا، قال أمس الأحد، لوكالة "سبوتنيك"، إن بلاده بصفتها الرئيس الحالي لتحالف "بريكس" ستدعو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور القمة في أغسطس/ آب المقبل وتتوقع حضوره.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала