السيسي يعرب عن سعادته بزيارة الهند للمشاركة في احتفالاتها بـ"يوم الجمهورية"

© AP Photo / Alex Brandonالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتحدث خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن في قمة المناخ COP27 للأمم المتحدة، 11 نوفمبر 2022، في شرم الشيخ، مصر.
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتحدث خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن في قمة المناخ COP27 للأمم المتحدة، 11 نوفمبر 2022، في شرم الشيخ، مصر. - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بحفاوة الاستقبال لدى وصوله إلى العاصمة الهندية نيودلهي للمشاركة في احتفالات "يوم الجمهورية".
جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، قال فيه إن السيسي، حيا رئيس وزراء الهند نارندرا مودي، على حفاوة الاستقبال، حسبما ذكرت "بوابة أخبار اليوم" المصرية، اليوم الثلاثاء.
ووجه السيسي رسالة إلى مودي عبر فيها عن شعوره بالسعادة والفخر بزيارة الهند للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية كضيف رئيسي، مشيرا إلى أن هذا الأمر يدفع نحو مواصلة تعزيز العلاقات بين البلدين.
لوحة إعلانية ترحب بالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي سيكون ضيفا رئيسيا في موكب الهند في يوم الجمهورية 74، في نيودلهي، 24 يناير/ كانون الثاني 2023 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
مودي يبعث رسالة للسيسي لدى وصوله الهند ويصف زيارته بـ"التاريخية"
وقال الرئيس المصري: "أتطلع إلى عقد مناقشات مثمرة مع صديقي العزيز مودي".
وكان مودي قد نشر رسالة ترحيب على "تويتر" عبر فيها عن ترحيبه الحار بالرئيس المصري.
وقال رئيس الوزراء الهندي إن السيسي قام بزيارة تاريخية إلى الهند للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية"، مضيفا: "جميع الهنود يشعرون بسعادة كبيرة ونتطلع لمناقشاتنا الثنائية غدا".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала