تحذيرات في الجزائر من انخفاض غير مسبوق بدرجات الحرارة

© AFP 2023 / Pascal Pochard-Casabiancaسيارة تسير بالقرب من غابة فيزانوفا المغطاة بالثلوج في 11 يناير 2021 ، في جزيرة كورسيكا الفرنسية الواقعة على البحر المتوسط، بعد تساقط الثلوج بكثافة فوق جنوب أوروبا.
سيارة تسير بالقرب من غابة فيزانوفا المغطاة بالثلوج في 11 يناير 2021 ، في جزيرة كورسيكا الفرنسية الواقعة على البحر المتوسط، بعد تساقط الثلوج بكثافة فوق جنوب أوروبا. - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أعلنت مصالح الأرصاد الجوية في الجزائر، اليوم الثلاثاء، أن درجات الحرارة شمال الصحراء في الولايات الشمالية ستنخفض إلى مستويات غير مسبوقة.
وأكد الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرته الخاصة، اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 3 درجات تحت الصفر، و6 درجات تحت الصفر.

وحذرت مصالح الأرصاد الجوية من استمرار موجة البرد طيلة النهار، فيما توقعت أن تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين 4 و6 درجات، وذلك على ولايات الجلفة، المدية، البويرة، برج بوعريريج، سطيف، ميلة، قسنطينة، باتنة، خنشلة، أم البواقي، تبسة، تسمسيلت، النعامة، البيض، تيارت، سعيدة، سيدي بلعباس وشمال الأغواط.

عامل يتفقد محطة كريشبا للغاز في الجزائر بعد مهاجمة مجهولين أطلقوا قذائف وصواريخ محلية الصنع على المنشأة التي تعمل بشكل مشترك مع شركات أجنبية وتشرف عليها شركة الغاز الحكومية الجزائرية سوناطراك - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
الجزائر وإيطاليا توقعان مذكرة تفاهم لتحسين شبكات ربط الطاقة
وأشارت مصالح الأرصاد الجوية الجزائرية في نشرة جوية ثانية إلى استمرار موجة البرد طيلة نهار اليوم الثلاثاء، على الولايات الجنوبية، حيث من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 0 و2 درجة تحت الصفر، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 6 و 10 درجات.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала