- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شركة تابعة للتاج الملكي البريطاني ترفع دعوى قضائية ضد "تويتر"

© AFP 2023 / OLIVIER DOULIERYالملياردير، إيلون ماسك، وشعار شركة "تويتر" الأمريكية
الملياردير، إيلون ماسك، وشعار شركة تويتر الأمريكية - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
تابعنا عبرTelegram
رفعت شركة "كراون إستيت"، المسؤولة عن إدارة العقارات التابعة للتاج الملكي في بريطانيا، دعوى قضائية ضد شركة "تويتر" لتأخرها في دفع إيجار مقرها في سان فرانسيسكو بميدان بيكاديللي بلندن.
ورفعت الشركة البريطانية التي تشرف على مجموعة من العقارات المملوكة لملك بريطانيا، الدعوى ضد "تويتر" أمام المحكمة العليا في لندن الأسبوع الماضي، بحسب وكالة "رويترز".
واتخذت الشركة البريطانية المسؤولة عن إدارة العقارات الملكية هذه الخطوة بعد مطالبة "تويتر" بسداد القيمة الإيجارية للمبنى الإداري.
إيلون ماسك وتويتر - سبوتنيك عربي, 1920, 22.01.2023
مجتمع
إيلون ماسك: توفير نسخة من "تويتر" خالية من الإعلانات لكن باشتراك أعلى
وتُعد شركة "كراون إستيت" واحدة من أكبر الشركات التجارية المستقلة في بريطانيا، وتمتلك نحو 10 ملايين متر مربع من العقارات في العاصمة لندن إضافة إلى ساحل البحر حول إنجلترا، وويلز، وأيرلندا الشمالية إضافة إلى عقارات أخرى.
وتدر الشركة أرباحا لوزارة الخزانة بغرض الإنفاق العام، وتُخصص نسبة تبلغ 15% من الفائض السنوي من أرباح هذه العقارات للعائلة الملكية، فيما يعرف باسم "المنحة السيادية لدعم الواجبات الرسمية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала