شولتس: ألمانيا ستشهد أكبر عملية تحديث صناعي منذ نهاية القرن التاسع عشر

© AP Photo / Michael Sohnمستشار ألمانيا أولاف شولتس، 8 ديسمبر 2021
مستشار ألمانيا أولاف شولتس، 8 ديسمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
تابعنا عبرTelegram
قال المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الثلاثاء، إن ألمانيا ستشهد أكبر تحديث صناعي منذ نهاية القرن التاسع عشر بعد حل أزمة الطاقة الحالية.
برلين- سبوتنيك. وذكر خلال وجوده في غرفة الصناعة والتجارة الألمانية في ذكرى تأسيسها: "هذا مشروع غير مسبوق، وهو أكبر تحديث صناعي في ألمانيا، على الأرجح، منذ المرحلة العظيمة من التصنيع والنمو في نهاية القرن التاسع عشر. في 22 عاما تقريبا، سيتغير كل شيء، وإن لم يكن فسيتغير الكثير".
المستشار الألماني أولاف شولتز ينحني وهو يمشي أمام دبابة ليوبارد 2 الألمانية  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.01.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الغرب يأكل نفسه... الحلفاء يحاولون عزل ألمانيا لرفضها "التصعيد والاستفزاز" ضد روسيا
قدم شولتس خطط التحديث بعد أن قال إن بلاده تتعامل بنجاح مع أزمة الطاقة الحالية. من بين الإنجازات الأخرى، ذكر أيضا نجاح ألمانيا في تجنب الركود العميق، على عكس بعض توقعات الخبراء، واكتساب الاستقلال عن موارد الطاقة الروسية.
وأضاف المستشار أن ألمانيا ستزيد من إنتاجها من الكهرباء والهيدروجين لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتأمين "اختراق كبير" في الابتكارات والتحديث الصناعي في المستقبل.
يواجه الاتحاد الأوروبي أزمة طاقة هائلة ويكافح من أجل الحفاظ على صناعاته في أعقاب التباطؤ الاقتصادي العالمي والعملية العسكرية لروسيا في أوكرانيا. أدت الأزمة الأوكرانية والعقوبات الغربية المرتبطة بها على روسيا إلى اضطرابات في سلاسل التوريد وارتفاع التضخم في جميع أنحاء العالم.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала