إعلام يتحدث عن أقوى الأسلحة التي يجب على الناتو إرسالها إلى أوكرانيا

 MQ-9 Reaper - سبوتنيك عربي, 1920, 25.01.2023
تابعنا عبرTelegram
كتبت وسائل الإعلام الغربية عن الحاجة إلى نقل أقوى أسلحة الناتو إلى أوكرانيا. يتحدث موقع "بوليت روس" عن الوضع بمزيد من التفصيل.
كتبت المجلة الأمريكية The Hill أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي حذران للغاية بشأن المساعدة العسكرية لكييف. أرسلت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن عربات برادلي المدرعة إلى كييف، لكن هذا ضئيل للغاية بالنسبة للقوات المسلحة الأوكرانية.
يقول الخبراء الأمريكيون: "لا تزال الولايات المتحدة وحلفاؤها في الناتو مترددين في إرسال أقوى سلاح لها".
وفقًا لـ The Hill ، يجب على الغرب التوقف عن التردد وإرسال عدد من الأسلحة إلى كييف: قذائف مدفعية موجهة، وصواريخ ATACMS بعيدة المدى، ومعدات حرب إلكترونية، وطائرات مقاتلة وطائرات مسيرة. إذا تلقى المسلحون الأوكرانيون هذه الأسلحة، فسوف تزداد قدراتهم بشكل كبير.

وجاء في المنشور: "الصواريخ بعيدة المدى، بما في ذلك ATACMS ، والطائرات المسيرة مثل MQ-9 Reaper ، والطائرات المقاتلة من طرازF-16 ستساعد أوكرانيا في القتال مثل الناتو ...".

يقوم الناتو بضخ الأسلحة بشكل منهجي إلى أوكرانيا، وبينما نجح الجيش الروسي في تدمير هذه الأنواع من الأسلحة، بدأ الغرب في الحديث عن تسليم معدات أكثر تقدمًا إلى كييف. في موازاة ذلك، تبحث واشنطن عن دول لديها عدد كبير من الأسلحة السوفيتية من أجل تزويد كييف بها.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала