Работа реактивных систем залпового огня Град ВС РФ в зоне проведения СВО - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. يقدم لكم فريق عمل "سبوتنيك" خريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات المسلحة الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

الخارجية الروسية لـ"سبوتنيك": المناقشات مع الغرب حول "الخطوط الحمراء" شيء من الماضي

© Sputnik . WASIM SULIMANبناء وزارة الخارجية الروسية في العاصمة موسكو
بناء وزارة الخارجية الروسية في العاصمة موسكو  - سبوتنيك عربي, 1920, 25.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن الحرب الهجينة جارية ضد روسيا، وأن المناقشات حول "الخطوط الحمراء" شيء من الماضي.
موسكو - سبوتنيك. وصرحت وزارة الخارجية الروسية لوكالة "سبوتنيك"، بأن: "المناقشات حول الخطوط الحمراء شيء من الماضي. لقد أعلنت الولايات المتحدة بشكل لا لبس فيه رغبتها في إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا. من المستحيل تجاهل هذا الواقع".

وتعليقًا على كلمات النائب الأول للمندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، بأن الغرب لم يتجاوز "كل الخطوط الحمراء بعد"، أشارت وزارة الخارجية إلى أن "الحرب الهجينة مستمرة ضد بلدنا، والذي تحدث عنها سيرغي لافروف بالتفصيل مؤخرًا".
هذا وأعلن نائب مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، في وقت سابق، أن عقد "قمة السلام" التي أعلنت عنها أوكرانيا في الأمم المتحدة، يتطلب موافقة الجمعية العامة.
مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا - سبوتنيك عربي, 1920, 14.01.2023
بوليانسكي: عقد "قمة السلام" التي أعلنت عنها أوكرانيا يتطلب موافقة الجمعية العامة
وقال بوليانسكي لقناة "RT" التلفزيونية: "نحن لا نفهم التفاصيل، ولا أحد يفهمها. لأنه من أجل عقد قمة في الأمم المتحدة، من الضروري اتخاذ قرار في الجمعية العامة، هناك بعض القضايا المتعلقة بالميزانية والتي تحتاج إلى حل. وإذا كنتم ترغبون في عقد اجتماع على هامش الأمم المتحدة وتسميته "قمة"، فلا أحد يمنعكم من القيام بذلك".
صور للرئيس الأوكرني فلاديمير زيلينسكي وبعض الأسرى من الجيش الأوكراني  - سبوتنيك عربي, 1920, 24.01.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
صوّت.. هل بدأ سقوط "أحجار دومينو" نظام كييف بعد سلسلة الاستقالات المدوّية؟
وأضاف: "هناك بيانات مبهمة وغامضة من الجانب الأوكراني بأنهم يريدون عقد قمة (..)، ولا نعرف التفاصيل. وأنا لا أريد التكهن بالموضوع".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала