القوات الأوكرانية تقصف جمهورية دونيتسك 16 مرة خلال اليوم الماضي

© Sputnik . Valery Melnikov / الانتقال إلى بنك الصورعناصر في المركز المشترك للتحكم والتنسيق في جمهورية دونيتسك الديمقراطية يلتقط عواقب قصف القوات الأوكرانية لمحطة سكة حديد إيلوفايسك
عناصر في المركز المشترك للتحكم والتنسيق في جمهورية دونيتسك الديمقراطية يلتقط عواقب قصف القوات الأوكرانية لمحطة سكة حديد إيلوفايسك - سبوتنيك عربي, 1920, 25.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أعلنت ممثلية جمهورية دونيتسك الشعبية في مركز مراقبة وتسجيل جرائم الحرب التي ترتكبها أوكرانيا، إن قوات كييف قصفت أراضي الجمهورية 16 مرة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أسفرت عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح في منطقة نيكيتوفسكي في غورلوفكا وأليكساندروفكا.
دونيتسك - سبوتنيك. وجاء في بيانٍ صدر عن الممثلية ونشر على صفحتها في "تلغرام"، أن الفصائل المسلحة الأوكرانية استهدفت أراضي الجمهورية الشعبية خلال القصف بـ75 قطعة ذخيرة من مختلف العيارات.
نتائج القصف الليلي من قبل القوات المسلحة الأوكرانية لمدينة دونيتسك - سبوتنيك عربي, 1920, 16.01.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
مقتل شخصين وإصابة 4 جراء القصف الأوكراني على جمهورية دونيتسك الشعبية
وأضاف البيان: "خلال الـ24 ساعة الماضية، سجلت الممثلية 16 واقعة لإطلاق النار من قبل القوات المسلحة الأوكرانية تجاه أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية. وشمل ذلك إطلاق النيران 6 مرات على اتجاه دونيتسك من مدافع عيار 155 مم. وعلى اتجاه غورلوفكا- 9 مرات بقذائف مدفعية من عيار 155. وعلى اتجاه ياسينوفاتايا - قذيفة واحدة من عيار 152 ملم، وخلال كل هذا القصف، أطلقت ما مجموعه 75 قطعة ذخيرة".
ونوه البيان، بأن المناطق التي تعرضت لنيران المدفعية الأوكرانية هي: مدينة دونيتسك (مناطق كييفسكي وكويبيشيفسكي وبيتروفسكي)، والمركز السكني غورلوفكا (منطقة نيكيتوفسكي وكالينينسكي.)، وشيروكايا بالكا، ياكوفليفكا وماكيفكا (منطقة تشيرفونوغفارديسكي)، وأليكساندروفكا.
وأكد البيان أن القوات الأوكرانية، استهدفت قبل ذلك بيوم مناطق الجمهورية كافة بـ 14 قذيفة.
وتواصل القوات الأوكرانية قصف الأحياء السكنية والبنى التحتية في مناطق ومدن جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين ومقاطعتي زابوروجيه وخيرسون.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала