- سبوتنيك عربي, 1920
وسائط متعددة
استمتع بأحدث مقاطع الفيديو والصور والرسوم المعلوماتية. "سبوتنيك" تقدم الصور والفيديو والصور الأكثر أهمية وإثارة.

مشاهد الصقيع في إقليم كراسنويارسك الروسي

تابعنا عبرTelegram
أدت الموجة الجوية الباردة إلى انخفاض حاد في درجات الحرارة وصقيع شديد في إقليم كراسنويارسك الروسي والمناطق الوسطى من الإقليم، حيث انخفضت درجات حرارة الهواء إلى أقل من -30، ودرجات حرارة ليلية وصلت إلى أقل من -40 درجة مئوية.
تشاهدون في معرض ألبوم "سبوتنيك" صور جميلة لصقيع إقليم كراسنويارسك الروسي.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصورأشجار مغطاة بالثلوج والصقيع على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك، روسيا.
أشجار مغطاة بالثلوج والصقيع على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك، روسيا.
 - سبوتنيك عربي
1/8
أشجار مغطاة بالثلوج والصقيع على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك، روسيا.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصورفتاة تتنزه في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
فتاة تتنزه في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
2/8
فتاة تتنزه في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصور

تقوم الفتاة بتنظيم "الألعاب النارية الجليدية"، إذ ترش الماء الساخن في الهواء، والذي يتجمد في الهواء بسبب الصقيع، أثناء غروب الشمس على الجليد في خزان كراسنويارسك على نهر ينيسي، عند درجة حرارة هواء تبلغ -36 درجة مئوية في كراسنويارسك الروسية.

تقوم الفتاة بتنظيم "الألعاب النارية الجليدية"، إذ ترش الماء الساخن في الهواء، والذي يتجمد في الهواء بسبب الصقيع، أثناء غروب الشمس على الجليد في خزان كراسنويارسك على نهر ينيسي، عند درجة حرارة هواء تبلغ -36 درجة مئوية في كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
3/8

تقوم الفتاة بتنظيم "الألعاب النارية الجليدية"، إذ ترش الماء الساخن في الهواء، والذي يتجمد في الهواء بسبب الصقيع، أثناء غروب الشمس على الجليد في خزان كراسنويارسك على نهر ينيسي، عند درجة حرارة هواء تبلغ -36 درجة مئوية في كراسنويارسك الروسية.

© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصوركلب تشيهواهوا يرتدي ملابس وأحذية دافئة يسير في الشارع عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية في ديفنوغورسك، إقليم كراسنويارسك الروسي.
كلب تشيهواهوا يرتدي ملابس وأحذية دافئة يسير في الشارع عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية في ديفنوغورسك، إقليم كراسنويارسك الروسي. - سبوتنيك عربي
4/8
كلب تشيهواهوا يرتدي ملابس وأحذية دافئة يسير في الشارع عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية في ديفنوغورسك، إقليم كراسنويارسك الروسي.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصورتم تصوير الرجال على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء تصل إلى -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
تم تصوير الرجال على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء تصل إلى -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
5/8
تم تصوير الرجال على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء تصل إلى -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصوريسير الناس في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
يسير الناس في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
6/8
يسير الناس في الغابة على ضفاف نهر ينيسي عند -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصورالأشجار مغطاة بالثلوج والصقيع في التايغا على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
الأشجار مغطاة بالثلوج والصقيع في التايغا على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
7/8
الأشجار مغطاة بالثلوج والصقيع في التايغا على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
© Sputnik . Ilya Naymushin / الانتقال إلى بنك الصور"ألعاب نارية جليدية" ، حيث يتم رش الماء الساخن في الهواء، الذي يتجمد أثناء الطيران بسبب الصقيع، في غابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
ألعاب نارية جليدية ، حيث يتم رش الماء الساخن في الهواء، الذي يتجمد أثناء الطيران بسبب الصقيع، في غابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية. - سبوتنيك عربي
8/8
"ألعاب نارية جليدية" ، حيث يتم رش الماء الساخن في الهواء، الذي يتجمد أثناء الطيران بسبب الصقيع، في غابة على ضفاف نهر ينيسي عند درجة حرارة هواء -33 درجة مئوية بالقرب من كراسنويارسك الروسية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала