Работа реактивных систем залпового огня Град ВС РФ в зоне проведения СВО - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. يقدم لكم فريق عمل "سبوتنيك" خريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات المسلحة الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

روسيا وبيلاروسيا تجريان مناورات جوية تكتيكية مشتركة على أراضي الدولتين

© Sputnik / الانتقال إلى بنك الصورمناورات عسكرية مشتركة بين روسيا وبيلاروسيا
مناورات عسكرية مشتركة بين روسيا وبيلاروسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 26.01.2023
تابعنا عبرTelegram
أفادت الخدمة الصحفية لوزارة الدفاع البيلاروسية إن مينسك وموسكو، كجزء من مناورة طيران تكتيكية مشتركة للقوات المسلحة لدولة الاتحاد، تعملان على نقل الطيران إلى المطارات التشغيلية، بما في ذلك الأراضي الروسية
وقالت الوزارة في بيان: "كجزء من تمرين الطيران التكتيكي المشترك للقوات المسلحة لجمهورية بيلاروس وروسيا الاتحادية، فإن المسائل المتعلقة بنقل المستويات الجوية لوحدات الطيران البيلاروسية والروسية إلى مطارات عملياتية، بما في ذلك تلك الموجودة على أراضي روسيا، يجري العمل عليها".
وأضاف البيان أن الأطقم الجوية كأهداف تحكم لفحص قوات الدفاع الجوي أثناء الخدمة.

وتابعت: "في حقل بريستسكي للتدريب، توفر أطقم طائرات الهليكوبتر هبوطًا بالمظلات وبغير المظلات لوحدات قوات العمليات الخاصة".

وتجري روسيا وبيلاروسيا مناورات جوية تكتيكية تستمر لمدة أسبوعين تشارك فيها جميع المطارات وأماكن التدريب التابعة لمينسك، وذلك بدءا من 16 من يناير/كانون الثاني حتى الأول من شهر فبراير/شباط المقبل.
وأفادت الخدمة الصحفية في وزارة الدفاع البيلاروسية، بأنه من 16 يناير إلى 1 فبراير، ستجرى تدريبات طيران تكتيكية مشتركة بين بيلاروس وروسيا.
وقالت وزارة الدفاع إنه "خلال التدريبات الجوية التكتيكية، ستشارك جميع المطارات وأماكن التدريب التابعة للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي التابعة للقوات المسلحة البيلاروسية".
مناورات الغرب 2021 المشتركة بين روسيا و بيلاروسيا - مروحيات مي-24 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.01.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
روسيا وبيلاروس تجريان تدريبات جوية مشتركة بدءا من 16 يناير الجاري
وقام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أواخر الشهر الماضي، بزيارة رسمية إلى مينسك بحث خلالها مع نظيره البيلاروسي مواصلة تطوير العلاقات بين البلدين، والشراكة الاستراتيجية والتحالف، مع التركيز على التفاعل والتكامل في إطار دولة الاتحاد، وكذلك المسائل الملحة المتعلقة بالأجندة الدولية والإقليمية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала